2019-10-10 | 00:15

إدارة النصر تطالب بتطبيق مبدأ العدالة في الـ «VAR»

إدارة النصر تطالب بتطبيق مبدأ العدالة في الـ «VAR»
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أعلنت إدارة نادي النصر،الأربعاء، تضرر فريق كرة القدم الأول في النادي من عدم اللجوء إلى تقنية تقنية (VAR) في كثير من الحالات التي استوجبت ذلك، الأمر الذي كلف الفريق خسارة نقاط عديدة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وبعض نجوم الفريق بسبب الإصابات واللعب الخشن الذي أغفلت عنه تقنية الفيديو.
وطالب مسيروا النادي العاصمي برفع مستوى الأداء التحكيمي وتطبيق مبدأ العدالة والتنافس الشريف وتطبيق تقنية (VAR) على جميع الأندية بمستوى واحد مع تحسينها وإظهار لقطات فيديو واضحة بكاميرات خاصة بهذه التقنية للحكام وللمشجعين والمشاهدين على صعيد واحد كما هو مطبق في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.
ووعدت الإدارة النصراوية في بيان جماهير الفريق بأنها لن تقف مكتوفة الأيدي وستدافع عن حقوق النادي بكل ما أوتيت من قوة بما تكفله اللوائح والأنظمة والقوانين المرعية.
وأوضحت إدارة النادي في بيان مطول نشره الحساب الرسمي في "تويتر" حالات عديدة تضرر منها الفريق خاصة أمام الفتح في الأحساء بإدارة الحكم الروماني أوفيديو هاتيجانو لماذا تعطلت طوال وتسألت ولماذا وقف الحكم الروماني موقف المتفرج أمام العنف والخشونة المفرطة التي تعرض لها نجوم النصر ودفع ثمنها غاليا النجم أحمد موسى بإصابة منعته من مشاركة ناديه ومنتخب بلاده قرابة شهر.