2019-10-10 | 00:32

الشعلة يحبط الأنصار.. وحطين يتجاوز جدة
نجران يعود بنقاط الخليج

صورة التقطت أمس لمبارك الصقور لاعب فريق نجران يعبر عن فرحته بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى الخليج خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 3ـ2    تصوير: عيسى الدبيسي
صورة التقطت أمس لمبارك الصقور لاعب فريق نجران يعبر عن فرحته بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى الخليج خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 3ـ2 تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ أحمد الداود المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
مشاركة الخبر      

تراجع فريق الخليج الأول لكرة القدم إلى المركز الثالث عشر في سلم ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بعد تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي أمام ضيفه نجران بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جرى على ملعب الخليج في سيهات، ضمن الجولة الثامنة.
وتقدم الخليج بهدف مبكر لعبد الهادي الدوسري في الدقيقة 4، ليعادل نجران النتيجة في الدقيقة 10، وتقدم الخليج مرة أخرى قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة.
وفي الشوط الثاني نجح نجران في قلب النتيجة وسجل هدفين في الدقيقتين 70 و88، ليعود إلى معقله بالثلاث نقاط. وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لصامويل سارفو مدافع الخليج. وفي ملعب البكيرية تعادل التقدم مع ضيفه العين بهدف لكل منهما، وخسر فريق الأنصار على أرضه وبين جماهيره أمام الشعلة، بهدف دون مقابل سجل عن طريق ماجد المطيري في الدقيقة 73. وفي جازان تجاوز فريق حطين ضيفه جدة بهدفين مقابل هدف.