2019-10-10 | 00:41

القادسية يتبرأ من غياب الغنام

صورة التقطت أمس لسعد الشهري مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم دون 23 عامًا أثناء قيادته أول حصة تدريبية في معسكر الصين التحضيري لنهائيات كأس آسيا 2020  (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
صورة التقطت أمس لسعد الشهري مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم دون 23 عامًا أثناء قيادته أول حصة تدريبية في معسكر الصين التحضيري لنهائيات كأس آسيا 2020 (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ مازن العسرج
مشاركة الخبر      

عزا لـ “الرياضية” محمد الشمراني، مدير فريق القادسية الأول لكرة القدم، تخلف خالد الغنام، لاعب الوسط، عن الالتحاق بمعسكر المنتخب السعودي الأولمبي، الذي انطلق أمس في الصين، إلى ظروف شخصية قاهرة، مشددًا على عدم تدخل النادي لمنعه من السفر.
وأضاف قائلًا: “اللاعب خضع لجلسة استماع اليوم في لجنة الاحتراف، شرح خلالها الأسباب التي أعاقت انضمامه للمعسكر، كما رفعت إدارة النادي خطابًا لنظيرتها في المنتخب الأولمبي يوضح ملابسات الواقعة”.
وأشار بيان رسمي أمس إلى رفع الجهاز الإداري للأخضر الأولمبي تقريرًا إلى لجنة الاحتراف حول غياب الغنام عن المعسكر. ويخوض المنتخب دورة تجريبية في الصين تمتد منافساتها حتى 15 أكتوبر الجاري، استعدادًا لكأس آسيا تحت 23 عامًا في تايلاند، التي تنطلق في يناير المقبل.