|


فيرنر وجوندوجان يعودان إلى تدريبات المنتخب الألماني

دورتموند - الألمانية 2019.10.11 | 06:15 pm

عاد تيمو فيرنر وإلكاي جوندوجان، الجمعة، إلى تدريبات المنتخب الألماني لكرة القدم استعداداً للمباراة المقررة أمام مضيفه الاستوني ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).
وتعافى فيرنر، مهاجم فريق لايبزج الألماني من الأنفلونزا كما تعافى جوندوجان لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي من المشكلة العضلية التي كان يعاني منها.
وقال ماركو رويس مهاجم فريق بوروسيا دورتموند "تدربت بشكل طبيعي في اليومين السابقين، لذلك لا يوجد ما يمنعني من اللعب"، وذلك بعد تعافيه من إصابة في الركبة.
أما نيكلاس شتارك مدافع هرتا برلين، والذي كان يأمل في المشاركة الأولى مع المنتخب الألماني عبر مباراته الودية أمام الأرجنتيني مساء الأربعاء، فلا يزال غائبا بسبب مشكلة في المعدة.
وسيمنح يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، شتارك فرصة السفر مع المنتخب إلى تالن لخوض المباراة أمام إستونيا في المجموعة الثالثة بالتصفيات، فقط في حالة تعافيه في الوقت المناسب.
ومن المقرر أن يغادر المنتخب مدينة دورتموند الألمانية غدا السبت متوجها إلى استونيا لخوض المباراة المقررة يوم الأحد.
أما سيرج جنابري، الذي سجل الهدف الأول للمنتخب الألماني في المباراة الودية التي انتهت بالتعادل مع نظيره الأرجنتيني 2-2، فقد خضع اليوم الجمعة لتدريبات فردية.
وقال جنابري "نعرف أنه لا يفترض بنا الاستهانة بمنافسينا. سيحاولون زيادة صعوبة الأمور لأقصى درجة أمامنا من أجل التسجيل، علينا أن نسجل في الشوط الأول من المباراة لترجيح كفة المواجهة لصالحنا."
ويحتل المنتخب الألماني المركز الثاني خلف نظيره الهولندي في المجموعة الثالثة بتصفيات يورو 2020 .
وشدد أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني على ضرورة الفوز أمام استونيا قائلا إنه على الفريق أن يلعب منذ الدقيقة الأولى على الفوز وحصد النقاط الثلاث.
ومع تبقي ثلاث جولات من مباريات المجموعة الثالثة، لا يزال المنتخب الألماني يمتلك فرصة التأهل لنهائيات البطولة.