|


الوحدة يسترد الوصافة.. ويعمق جراح الاتحاديين

مكة المكرمة - الرياضية 2019.10.19 | 09:59 pm

استعاد فريق الوحدة الأول لكرة القدم، وصافة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه بهدف دون رد على ضيفه الاتحاد،السبت ،في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة"الشرائع".
ويدين الفريق المكي بالفوز إلى لاعبه ماركوس جلورمي والذي سجل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 33.
النتيجة رفعت رصيد الوحدة إلى 15 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط وتراجع إلى المركز الثامن.
بدأت المباراة بضغط من جانب أصحاب الأرض على مرمى عساف القرني حارس الاتحاد وجاء اول تهديد بواسطة البرازيلي انسيلمو مورايس لاعب الوحدة من كرة مرت جوار قائم مرمى الاتحاد، ورد الضيوف بتسديدة لحمدان الشهراني لاعب الاتحاد تمكن الجزائري زغبة حارس مرمى الوحدة من التصدي لها.
وكثف لاعبو الوحدة من تغطهم وتمكنوا من ترجمة سيطرتهم بهدف بواسطة البرازيلي ماركوس جلورمي عند الدقيقة 33 انتهى عليه شوط المباراة الأول.
ودخل لاعبو الاتحاد الشوط الثاني باندفاع بغية إدراك التعادل لكن هجماتهم اصطدمت بدفاع الوحدة ومن خلفهم الحارس زغبة، وطالب لاعبو الاتحاد بركلة جزاء بحجة ملامسة الكرة يد المدافع الوحداوي؛ الا أن الحكم الهولندي بول فان بوكيل أمر باستئناف اللعب.
وبعد مرور 75 دقيقة على المباراة فرض الوحدة سيطرتهم الكاملة على مجريات المباراة، وتفنن لاعبوه في إهدار الفرص التي اتيحت لهم أمام مرمى عساف القرني.
ولم تسفر الـ5 دقائق التي احتسبها الحكم الهولنيد كزمن بدل ضائع في تغيير النتيجة لتنتهي بفوز الوحدة بهدف دون رد للاتحاد
هذا، وسيحل الوحدة ضيفاً على الشباب الخميس المقبل، فيما يستضيف الاتحاد نظيره أبها 27 أكتوبر المقبل، لحساب الجولة الثامنة من الدوري المحلي.