|


حقق الانتصار العاشر.. وحرم منافسه من فوز غاب 7 أعوام

الشباب يواصل الهيمنة على الاتفاق

صورة التقطت أمس لمحمد سالم مدافع فريق الشباب الأول لكرة القدم يحتفل بفوز فريقه على الاتفاق 2ـ1 ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.. ويظهر في الخلف عبد المجيد الصليهم زميله والمدرجات مكتظة بالجماهير الشبابية (المركز الإعلامي ـ الدوري السعودي للمحترفين)
الرياض ـ متعب العبد الهادي 2019.10.20 | 01:28 am

واصل فريق الشباب الأول لكرة القدم هيمنته على مواجهاته أمام الاتفاق بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد، مساء أمس، ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدين الفريق الشبابي بهذا الفوز، الذي رفع به عدد انتصاراته على الاتفاق إلى عشرة، إلى البرازيلي سيبا، والأرجنتيني كريستيان جوانكا، اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 26 و74، فيما سجل هدف الاتفاق الوحيد سيدريك يامبيري "71". وبهذا الفوز، عزز الشباب سجله الخالي من الخسارة أمام الاتفاق للمباراة العاشرة على التوالي بينهما في الرياض، كما حرم منافسه من تذوق طعم الانتصار عليه منذ سبعة أعوام، وتحديدًا في 1 نوفمبر 2012 حين تقابل الفريقان ضمن الجولة الـ 11 من الدوري، وكسب الاتفاق المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. ورفع الشباب رصيده إلى 12 نقطة، في حين بقي الاتفاق على نقاطه الست.