|


سجل الهدف الثامن في شباك الرائد

حمد الله.. تخصص

صورة التقطت أمس للمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم ينطلق بالكرة وسط متابعة من عبد الله الفهد مدافع فريق الرائد أثناء المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة وانتهت نتيجتها نصراوية بـ “2ـ0” تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ متعب العبد الهادي 2019.10.20 | 01:36 am

أصبح المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، الهداف التاريخي للنصر في شباك فريق الرائد في دوري المحترفين، وذلك حينما سجل الهدف الأول في شباك خصمه أمس، في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، لترتفع الحصيلة إلى 8 أهداف سجلت في 3 مواجهات فقط.
وسبق لحمد الله أن هز شباك الرائد الموسم الماضي في بطولة الدوري في مواجهة الدور الأول، حينما خرج من تلك المباراة بـ "سوبر هاتريك" أربعة أهدف، وفي مواجهة الدور الثاني سجل حمد الله "هاتريك" ثلاثة أهداف في شباك الرائد. وفي مباراة أمس اكتفى حمد الله بهدف سجله في الشوط الأول من المباراة.
ويملك حمد الله الرقم الأعلى تهديفيًّا في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، وذلك حينما سجل في دوري الموسم الماضي 35 هدفًا، وخطف بها لقب الهداف. ومع مرور الجولة السابعة لم يسجل حمد الله إلا هدفين فقط في "ضمك، والرائد"، وتلك النسبة تعد ضعيفة مقارنة بما تم تسجيله الموسم الماضي.