|


سامي القرشي
من اتصل على الخيمي
2022-05-17
يقول خيمي في معرض حديثه عن الأوضاع التي وصل إليها الأهلي، إنه تلقى اتصالات من أطراف تمثل إدارة ماجد النفيعي، تلومه على رأيه حول سوء إدارة العمل وإثارة الجماهير والتحريض وسلوك مريض.
يقولها حاتم (ساخرًا) ومحقًا وهو يذكر بالنتائج التي لا تسمح بأن يغير رأيه للمديح، بل ومذكرًا النفيعي بأمثال عربية وشعبية حول من يحبك ومن يضللك من يمتدح ومن يطبل وشجاع رأي لا يطلب رضا ولا يتذلل.
الخيمي ليس الأول ولن يكون الأخير، فقد سبقته حملة تعرض لها الحميدي وسعد الله على خلفية خبر لتوجهات ذهبية أهلاوية لطلب عقد جمعية، وتهم بإثارة المشاكل، ورفض اتبعه تأكيد خبر ونفي مدير مركز قد انكسر.
هذا السلوك الذي تنتهجه أدوات النفيعي الإعلامية منها ومعرفات مواقع التواصل يصنف في رف محاولة التشويش على الرأي أو الخبر، ومحاولة إجبار العقول على الاصطفاف مع أسوأ إدارة شهدها التاريخ مجاملة وكأنها وصلت المريخ.
وهنا يجب أن نذكر أن رأي الخيمي حول سوء العمل قد يكون سببه رفض الإدارة للاعبين جلبهم حاتم فرفضوه، ثم انقلب عليهم كما فعل قبله بدرة والجار الله والقرشي وبحر مصالح هائج لا علاقة له بالحال والنتائج.
من اتصل على الحميدي نافيًا ومعاتبًا نعرفه فمن اتصل على الخيمي؟ سؤال يجب أن تصل إلى جوابه الجماهير الأهلاوية، لتعرف كيف يدار ناديها في دهاليز الإعلام بل وفي ساحات التواصل وعابث يظن أنه (واصل).
حينما تداول الأهلاويون شائعة أن هناك من يتواصل مع من اعتقدوا أنهم واجهة إعلام وهوامير تواصل ذهبت إلى الاعتقاد أنها مبالغة حتى ثبت أن هذا العمل حقيقة وقروبات وموائد ومكافآت وبيع للكيان بفتات!
من ورط الأرنب روجر هو عنوان لفيلم كرتوني كوميدي تعيش فيه أقلية من شخصيات ضمن مستوطنة (حي الكارتون)، التي تورط أحد مواطنيها روجر في جريمة قتل وسط صمت مطبق ليتولى التحقيق إدي فاليات.
الأهلي تسيطر عليه شخصيات تدير المشهد من قروبات تعيش على أوهام مستقبل غامض وما لا يعلمونه أنهم متورطون بالصمت جماعات فمن برأيكم الأرنب ومن هم الأدوات، من تواطأ ومن قتل ومن مات.
وبعد كل هذا من اتصل على الخيمي هل هو بشر مثلنا أم أنه (إنمي).