|


النصر يلاقي الرائد بنشوة رباعية الشباب

الرياض - طارق الغبيوي 2022.05.20 | 11:38 pm

يدخل فريق النصر الأول لكرة القدم، مواجهة الرائد، بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره العريض على الشباب في المرحلة الماضية 4-2، خلال اللقاء الذي يجمعهما، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، لحساب الجولة الـ27 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، السبت.
وكانت لجنة المسابقات في الرابطة قررت في وقت سابق تعديل مواعيد مباريات الجولات من (27) إلى (30) من مسابقة دوري المحترفين وذلك بناءً على قرار وزارة الرياضة القاضي بتعليق جميع الأنشطة الرياضية في السعودية حتى، الإثنين، 16 مايو 2022، وذلك نظرًا لوفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات .
ويحتل فريق النصر المركز الثالث برصيد 51 نقطة، ويهدف إلى تقليص الفارق مع الهلال صاحب المركز الثاني، الذي يلاقي الاتحاد خلال الجولة ذاتها، الإثنين.
ويعود آخر فوز حققه الرائد على النصر في الدوري لعام 2016، حيث التقى الفريقان في 11 مباراة كسب النصر 10 مرات منها، وتعادلا في واحدة، الأمر الذي يجعل أحمر بريدة مطالبًا بالكثير أمام أصفر الرياض المنتشي.
وكسب الرائد خلال منافسات الموسم الجاري 30 نقطة حصدها من 8 انتصارات و6 تعادلات و12 خسارة جعلته في المركز التاسع.
فنيًا، يعتمد الأرجنتيني ميجيل روسو مدرب النصر على تألق عناصره في الوسط والهجوم، بقيادة البرازيلي تاليسكا، والأوزبكي ماشاريبوف، إضافة إلى عدد من العناصر المحلية مثل خالد الغنام، وسامي النجعي.
فيما يراهن البرتغالي جواو بيدرو مدرب الرائد على لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء وكسب النقاط الثلاث.
يذكر أن مواجهة الدور الأول في الجولة الـ12 بين الفريقين انتهت بتعادل الإيجابي 2-2.