|


القادسية يتعاقد مع أيمن الخليف

الخبر – الرياضية 2023.07.24 | 07:53 pm

تعاقدت إدارة القادسية، الإثنين، مع أيمن الخليف لتعزيز خط وسط الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، حسبما أعلن حساب النادي الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي.
ويأتي التعاقد مع الخليف البالغ من العمر 26 عاماً، ضمن تحركات إدارة القدساوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، التي أسفرت عن التوقيع مع الإنجليزي روبي فاولر نجم ليفربول السابق لتولي المهام الفنية، إضافة إلى ضم العديد من النجوم المحليين والأجانب، ومنهم الإسباني ألفارو جونزاليس مدافع النصر السابق، والسنغالي مباي دياني المهاجم، والإنجليزي ماكس باور لاعب الوسط.
وبدأ الخليف مسيرته الكروية من الفئات السنية بنادي هجر، ومنها انتقل إلى النادي الأهلي عام 2015، وبعدها الوحدة في 2019، وأخيراً الفتح مطلع 2022.
وشارك الخليف في 64 مباراة في مختلف المسابقات مع جميع الأندية التي مثلها، وأحرز 5 أهداف، وصنع 3 أهداف، وفي الموسم الماضي لعب 18 مباراة بقميص «النموذجي» منها 10 بصفة أساسية في دوري روشن السعودي، وأحرز هدفين وصنع آخر.
وعلى الصعيد الدولي، مثل أيمن الخليف المنتخب السعودي الأول في مباراتين دوليتين إحداهما بديلاً في كأس آسيا 2019، كما كان أحد العناصر التي أسهمت في حصول منتخب الشباب على وصافة كأس آسيا 2016