|


بعد 5 أعوام.. كاريلو يغادر الهلال إلى القادسية

الرياض - طارق الغبيوي 2023.08.13 | 06:41 pm

أعلن نادي القادسية، الأحد، تعاقده رسميًا مع البيروفي أندريه كاريلو، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في «دوري يلو» لأندية الدرجة الأولى، الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.
وبث الفريق الشرقي عبر حسابه الرسمي «إكس»، المعروف سابقًا «بتويتر» في موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للبيروفي لاعب الوسط، خلال مشاركاته مع الأندية التي مثلها، وعلق عليها: «ولكم أندريه كاريلو، جانا المحزم المليان اللي جوابه بين أبشر وسم».
وودع حساب الهلال الرسمي عبر منصة «إكس» البيروفي كاريلو، وكتب: «شكرًا كوليبرا، القصص الرائعة لا تنتهي أبدًا، ستبقى دائمًا في قلوبنا يا كاريلو».
ويُعد كاريلو سادس صفقات الفريق القدساوي خلال الميركاتو الجاري، بعد الإسباني ألفارو جونزاليز لاعب النصر لتدعيم خط الدفاع، ومواطنه جويل روبلز حارس المرمى، والإنجليزي ماكس باور، والسنغالي مباي دياني، وأخيرًا زميله الأرجنتيني لوسيانو فييتو الذي زامل مع الأزرق العاصمي.
وانضم كاريلو البالغ من العمر 32 عامًا، إلى الهلال في 2018 معارًا من بنفيكا قبل ينتقل بصورة نهائية عام 2019.
وخاض البيروفي مع الأزرق 188 مباراة، سجل من خلالها 29 هدفًا، فيما صنع 34، كما حقق 9 ألقاب، أبرزها دوري أبطال آسيا في مناسبتين، والدوري ثلاث مرات، وكأس خادم الحرمين الشريفين مرتين، ومثلها السوبر السعودي.