|


مدرب توتنهام يدعم ريتشارليسون بعد رحيل كين

لندن - الألمانية 2023.08.26 | 03:57 pm

توقع أنجي بوستيكوجلو مدرب فريق توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن يستعيد البرازيلي ريتشارليسون مهاجم فريقه حاسته التهديفية رغم معاناة اللاعب أمام المرمى حتى الآن.
ومنذ انضمامه إلى الفريق في يوليو 2022 من إيفرتون سجل ريتشارليسون ثلاثة أهداف ولعب أربع تمريرات حاسمة في 37 مباراة خاضها في كل المسابقات. ولم يسجل أي هدف هذا الموسم.
وانضم اللاعب البالغ عمره 26 عاما إلى توتنهام مقابل 60 مليون دولار إضافة إلى عشرة ملايين جنيه متغيرات بحسب تقديرات وسائل إعلام بريطانية.
وقال المدرب قبل مواجهة بورنموث، السبت، في الدوري: «أنا واثق أن ريتشي يريد التسجيل، لكن الأهم من ذلك بكثير بالنسبة لي هو مساهمته مع الفريق وأعتقد أنه كان بحالة جيدة في المباراة السابقة، من وجهة نظري، هذا هو المهم وأنا واثق أن الأهداف ستأتي، لكن لا فائدة للأهداف إذا لم يؤد الفريق بصورة جيدة».
وانتقل هاري كين، الهداف التاريخي للنادي، إلى بايرن ميونيخ الألماني قبل انطلاق الموسم الجديد ومن المتوقع أن يعوض اللاعب البرازيلي غيابه.
وقال المدرب: «لا أعرف إذا كان هناك حمل يتعين عليه حمله، في نهاية المطاف، كان هذا النادي في حاجة للتغيير، أعتقد أن الجميع في النادي تأقلم على رحيل هاري، رحل نحو تحد جديد وأنا واثق أنه سيبلي بلاء حسنا هناك، والآن لدينا التحدي الخاص بنا».