|


نيابة عن ولي العهد.. بدر بن سلطان يتوج الفائزين في اليوم الختامي

الطائف تزف أبطال الموروث

صور التقطت أمس من اليوم الختامي لمهرجان ولي العهد للهجن بنسخته الخامسة المنظم على ميدان الطائف.. في الأولى طفل يخرج من نافذة السيارة متفاعلًا مع مطية عائلته خلال أحد الأشواط.. وفي الثانية بدر بن سلطان نائب أمير منطقة مكة المكرمة أثناء مشاهدته السباقات.. وفي الثالثة المطايا تتنافس على الميدان.. وفي الرابعة بدر بن سلطان يتوج أحد الفائزين (المركز الإعلامي ـ اتحاد الهجن)
الطائف ـ هاني السليس 2023.09.08 | 03:03 am

نيابةً عن الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظه الله ـ توج الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بحضور الأمير فهد بن جلوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية رئيس الاتحاد السعودي للهجن، الفائزين في الأشواط الختامية لمهرجان ولي العهد للهجن بنسخته الخامسة، الذي ينظمه الاتحاد السعودي للهجن على ميدان الطائف التاريخي.
وفازت المطية “مبلش” لمالكها عاطف بن عطية القرشي بالشوط الأول، فيما فازت المطية “عجيب” لهجن الشحانية من قطر بالشوط الثاني، وحازت المطية “نجدين” لمالكها القطري ناصر عبد الله المسند على المركز الثالث، فيما تفوقت المطية “الشاهنية” لهجن العاصفة من الإمارات في الشوط الرابع.


الطائف تزف أبطال الموروث

الطائف تزف أبطال الموروث

الطائف تزف أبطال الموروث