|


حصل على المركز الأول وسط منافسة 49 فارسا

ابن محفوظ ينتزع ذهب قفز الحواجز

صورة التقطت أمس لعبد الرحمن الهمزاني، الفارس السعودي، أثناء مشاركته في بطولة كأس اليوم الوطني لقفز الحواجز.. وفي الإطار بندر بن محفوظ يتسلم كأس البطولة أثناء تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى (المركز الإعلامي ـ اتحاد الفروسية)
الرياض ـ هاني السليس 2023.09.25 | 01:05 am

انتزع الفارس السعودي بندر بن محفوظ لقب كأس اليوم الوطني لقفز الحواجز، أمس، في ميدان الجنادرية شرق مدينة الرياض . واستطاع ابن محفوظ أن يتوج بالكأس بعد منافسة قوية في جولة التمايز، لينهي الجولة متفوقًا على زميله عبد الله الفريح الذي حلَّ ثانيًا، فيما جاء في المركز الثالث الفارس محمد آل هادي، وشارك في الشوط 49 فارسًا وفارسة. وأكد لـ “الرياضية” ابن محفوظ أن الفوز بأول ألقاب موسم الفروسية يُعد بمثابة الدافع القوي لمواصلة حصد الإنجازات في الموسم الجديد.
وأضاف: “أحمد الله على هذا الفوز في أول منافسات الموسم، وحصولي على كأس اليوم الوطني، المنافسة لم تكن سهلة مع زملائي الفرسان، خاصة في جولة التمايز التي كانت قوية، والأداء الرائع ولله الحمد يعطي انطباعًا عن بداية قوية للموسم ومنافسات مقبلة تحمل الندية والإثارة”. وقدَّم ابن محفوظ شكره للاتحاد السعودي للفروسية على تنظيم البطولات المحلية والعالمية في الموسم الجاري. وتابع: “أهدي الفوز لعلاء كيال، مالك الجواد “أنريكو”، ولوالدي ووالدتي اللذين يقفان دائمًا وراء إنجازاتي”. وشهدت البطولة مشاركة 200 فارس وفارسة يمثلون 11 دولة.