|


تفوقن على الأهلي في خامس جولات الدوري الممتاز

سيدات النصر.. صدارة بالعلامة الكاملة

لينا بوساحة لاعبة فريق النصر الأول لكرة القدم للسيدات تحتفل بعد تسجيلها الهدف الثاني في مرمى الأهلي خلال المواجهة التي كسبها فريقها 3-0 ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز (المركز الإعلامي - سيدات النصر)
الرياض - شوق العجمي 2023.11.18 | 09:44 pm

عزز فريق النصر الأول لكرة القدم للسيدات صدارته بالعلامة الكاملة بعد أن حسم موقعة الكلاسيكو أمام الأهلي بنتيجة «3-0»، خلال المواجهة التي جرت السبت على ملعبه في ختام الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.
وأنهى الفريق النصراوي الشوط الأول لصالحه بهدف سريع حمل توقيع كلارا لوفانجا «3»، وفي الشوط الثاني أضافت لينا بوساحة الهدف الثاني للنصر «51»، قبل أن تسجل كلارا هدفها الشخصي الثاني والثالث لفريقها «69».
ورفعت كلارا رصيدها إلى 6 أهداف في صدارة الترتيب العام لهدافات الدوري متفوقة على زميلتها لينا بوساحة صاحبة المركز الثاني بـ«5 أهداف».
والانتصار هو الخامس تواليا للفريق النصراوي، وبذلك يرفع رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة.
وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط في المركز الثالث متأخرا بـ3 نقاط عن الاتحاد الثاني، ومتفوقا بفارق الأهداف على الهلال والقادسية والشباب في المراكز من الرابع حتى السادس تواليا بالرصيد ذاته من النقاط.
ويتوقف الدوري الأسبوع المقبل بسبب مسابقة كأس الاتحاد السعودي، على أن يستأنف منافساته في 15 ديسمبر المقبل، حيث يستقبل النصر ضيفه القادسية، وفي اليوم ذاته يخوض الأهلي موقعة الديربي أمام الاتحاد ضمن الجولة السادسة.


سيدات النصر.. صدارة بالعلامة الكاملة

سيدات النصر.. صدارة بالعلامة الكاملة

سيدات النصر.. صدارة بالعلامة الكاملة

سيدات النصر.. صدارة بالعلامة الكاملة