|


فوفانا: النصر استعاد «الفورمة»

فرحة الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب النصر بعد تسجيله الهدف الأول في شباك الشباب خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير ، ضمن مباريات ربع نهائي كأس خادم الحمرين الشريفين، الإثنين. (النصر - المركز الإعلامي)
جدة- الرياضية 2023.12.12 | 12:22 am

أرجع عبدالرحمن غريب لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، حالة التناغم والانسجام بينه والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل الملعب إلى تمرنهم على ذلك خلال الحصص التدريبية، فيما أكد الإيفواري سيكو فوفانا زميله في الفريق، استرجاع الأصفر العاصمي «الفورمة».
وقال غريب في تصريحات للناقل التلفزيوني عقب الفوز على الشباب، الإثنين: «نلعب كل مباراة بظروفها وأمامنا 3 نهائيات (بطولات) نتمنى أن نجتازها».
وسجل غريب هدف النصر الثالث في مرمى الشباب عند الدقيقة «45+5»، كما ساهم في تسجيل هدفين، قبل أن يتم استبداله قبل 10 دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمباراة.
بدوره أكد الإيفواري سيكو فوفانا صاحب الهدف الأول للنصر، أن الفريق عانى من الإرهاق في بدايات الموسم ؛ لكنه الآن استرجع «الفورمة».
واختتم فوفانا حديثه بشكر جماهير النصر على ثقتهم فيه مؤكدًا ان الفريق يعمل بتناغم لإسعادهم.
واكتسح النصر الشباب، مضيفه «5-2» خلال مواجهة الديربي التي جمعت الفريقين على ملعب الأبيض العاصمي، الإثنين، ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.