|


النصر في مهمة رد الاعتبار أمام التعاون

الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر يسدد كرة وسط مجموعة من لاعبي التعاون وحارس المرمى (أرشيفية)
بريدة- الرياضية 2023.12.29 | 10:35 pm

يحل فريق النصر الأول لكرة القدم، ضيفًا ثقيلًا على التعاون، السبت، خلال المواجهة التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن مباريات الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي.
وسيرمي الأصفر العاصمي بثقله من أجل العودة بنقاط المباراة كاملة في سبيل مواصلة مطاردة صدارة الهلال، من جهة ومن الثأر من خسارته في مواجهة الدور الأول أمام الفريق القصيمي من جهة ثانية.
وتنحاز الأرقام التاريخية للنصر خلال آخر 20 مواجهة جمعت الفريقين في المسابقات كافة، بـ13 انتصار مقابل 6 للتعاون، فيما حضر التعادل بينهما في مباراة واحدة فقط.
ويعوّل البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر على قوته الهجومية الضاربة المتمثلة في الأسطورة كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، إلى جانب البرتغالي اوتافيو والكرواتي بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا والبرازيلي تاليس.
وسيعمل الأصفر العاصمي على تحقيق انتصاره الثالث تواليًا بعد الفوز على الاتحاد والاتفاق في الجولتين الماضيتين.
وفي المقابل يسعى أصحاب الأرض إلى العودة لسكة الانتصارات عقب الخسارة على ملعبهم الجولة الماضية أمام الفتح«1-3».
ويبرز في صفوف فريق البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب التعاون، مواطنيه جواو بيدرو، وماتيوس دوسانتوس، والإسباني ألفارو ميدران، والهولندي أشرف المهديوي.
ويحتل التعاون المركز الرابع برصيد 34 نقطة، فيما يملك النصر 43 نقطة وضعته في المركز الثاني.
وكانت مواجهة الدور الأول انتهت بفوز التعاون «0-2» على النصر خلال مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية على ملعب «الأول بارك» في الرياض.