|


بثلاثية.. ميلان يضرب رين

روبن لوفتوس تشيك لاعب فريق ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم مع زميله كريستيان بوليسيتش يحتفلان بعد تسجيل الأول الهدف الثاني لفريقه في مرمى رين الفرنسي على ملعب سان سيرو، في ميلانو، الخميس (أسوشيتد برس)
ميلانو ـ الفرنسية 2024.02.16 | 01:22 am

حقق فريق ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، فوزًا كبيرًا على حساب رين الفرنسي 3ـ0، في ذهاب ملحق التأهل إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، الخميس.
وعلى ملعب سان سيرو، خطا ميلان خطوة كبيرة نحو التأهل بعدما استعرض عضلاته الهجومية بقيادة الإنجليزي روبن لوفتوس شيك صاحب الهدفين «32 و48»، والبرتغالي رافايل لياو «53».
وواصل لوفتوس شيك تألقه مسجلًا هدفه السادس في آخر ثماني مباريات مع روسونيري.
وكان ميلان، صاحب سبعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، قد وقع في مجموعة حديدية في دور المجموعات من المسابقة القارية الأم، فأنهاها ثالثًا بفارق المواجهات المباشرة مع باريس سان جيرمان الفرنسي الوصيف بفارق ثلاث نقاط، وراء بوروسيا دورتموند الألماني.
لكن تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي تقدم مستويات طيبة في الدوري الإيطالي، حيث لم تخسر في آخر تسع مباريات ما وضع «روسونيري» في المركز الثالث، بفارق نقطة عن يوفنتوس، وثماني عن إنتر الذي يحلّق في الصدارة ولعب مباراة أقل.
وتلقى رين خسارته الرابعة في رحلاته الأخيرة إلى إيطاليا، علمًا أنه دخل اللقاء بعد تحقيقه خمسة انتصارات متتالية في الدوري المحلي ليصعد إلى المركز السابع، غير أن ميلان أكرم ضيافته بثلاثية وضعته على مشارف التأهل إلى ثمن النهائي.