|


بيان العين الإماراتي يفتح باب النقاش على «إكس»

«ركيك وضعيف.. خطوة تشكرون عليها»

الرياض - ضيف الله المرشدي 2024.03.06 | 11:19 pm

حصد بيان نادي العين الإماراتي عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، الأربعاء، تفاعلًا واسعًا وصل لأكثر من مليون ونصف المليون خلال أول 12 ساعة من بثه.
النادي الإماراتي تحدث خلال البيان عن الأحداث التي رافقت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام النصر، في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس آسيا، مؤكدًا اتخاذ إجراءات نظامية ضد المتسببين في الأحداث التي سبقت المواجهة.
البيان قسّم الجماهير على أكثر من جانب، الطرف الأول رحب فيه البعض بتوضيح العين مثل ثامر «@Taymor_saad» الذي كتب «متأكدون من هالشيء، وإن حاول بعض المتعصبين من الطرفين تعكير صفو العلاقة بين الناديين وجمهورهما، كل التوفيق للفريقين بتقديم لقاء يليق باسم الناديين، وبما أنني نصراوي أتمنى الفوز للنصر أكيد ولكن إن فاز العين راح نكون أول من يبارك للعين التأهل»، ومثله اتفق ماجد «@majeddss» قائلًا: «والله إنك كبير يا العين.. تم التوضيح وما في اعتذار لأن العين لم يُخطئ‏.. النصر وجمهوره المحترم لكم كل الاحترام والتقدير»، ومثله كتب أبو راشد «@kh3lifa_»: «خطوة تشكرون عليها».
طرف آخر كان أكثر حدة في الطرح مستشهدًا بعدد من الفيدوهات والصور من الحالات خلال مواجهة الذهاب منهم نصراوي صريح «@kh6673 » الذي قال: «بيان ضعيف جدًا وهزيل، ما حدث للنصر وجمهوره من إساءات واعتداءات في مباراة النصر والعين موثق وتم تناقلها، وأيضًا إساءات بعض لاعبي العين للنصر عبر حساباتهم مازالت موجودة.. أتمنى من إدارة نادي النصر أن تطلب اللعب مع نادي العين في البطولة الآسيوية مستقبلًا في أرض محايدة»، ومثله كتب بدر «@bader__h11»: «بيان ركيك ضعيف، الجميع شاهد التهجم على مدرب ⁧‫النصر‬⁩ بعد نهاية المباراة.. ليتكم ساكتين أحسن»، واتفق معه موزي العنزي «@m_moazzi» الذي قال: «بيان ركيك ولا يغطي جوانب كل ما حدث، وعليكم الاعتذار لنادي النصر السعودي عميد أندية العالم واتخاذ الإجراءت اللازمة حيال الأحداث التي أعقبت المباراة.. العلاقة بين الناديين كبيرة وراسخة لا تشوبها شائبة ونتمنى للجميع التوفيق».