|


تفاعل كبير مع فيديو بوفون وميندي خلال قمة Bloomberg Power Players Jeddah

«تصريح تاريخي.. رونالدو كلمة السر»

الرياض ـ الرياضية 2024.03.07 | 08:45 pm

تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «إكس» مع تصريحات السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، خلال قمة «Bloomberg Power Players Jeddah»، والأسطورة الإيطالية جانلويجي بوفون لـ «الرياضية».
وبلغ التفاعل مع قمة «Bloomberg Power Players Jeddah» أكثر من 219 ألفًا بعد خمس ساعات على نهايتها.
ونال حديث ميندي تفاعلًا واسعًا، لا سيما قوله: «حينما قررت وعائلتي الانتقال إلى الأهلي، كان بعض اللاعبين في أوروبا يقولون لي إنك تحتاج إلى لعب فترةٍ أطول في أوروبا، وبعد شهرين فقط، صاروا يراسلونني، ويريدون القدوم للعب هنا». وردَّ عليه المغرد عبد الله قائلًا: «شيء يدعو للفخر». وعلى النهج ذاته، كتب حسين: «يا عيال دورينا أصبح محط الأنظار». وعلَّق توفي: «تصريح تاريخي».
كذلك حصد تصريح بوفون لـ «الرياضية» تفاعلًا كبيرًا، وقال بطل كأس العالم 2006: «الدوري السعودي رائعٌ، والمنافسة فيه اشتدَّت، والفرق ازدادت قوةً بعد حضور نجوم عالميين مثل كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما». مضيفًا: «لا يوجد نادٍ معيَّنٌ، أو مفضَّلٌ بالنسبة لي. رونالدو صديقٌ أفتخر به، وكذلك كريم بنزيما، إذ تربطني به علاقةٌ ممتازةٌ، وهو إضافةٌ للبطولة».
وعلَّق على حديثه المغرد هزاع المساعد: «رونالدو كلمة السر». بينما طالب المغرد «ويندوز» بالاستفادة من خبرة الحارس الإيطالي قائلًا: «بوفون كان أفضل حراس العالم، ليتهم يستفيدون من خبرته بوصفه مدربًا للحراس في نادينا».