|


تصريحات كين ورد جوارديولا تحصد التفاعل على «إكس»

«لاعب منتهي.. هالاند في مرحلة الشك»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.04.03 | 11:45 pm

حصد رد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على الإيرلندي روي كين اللاعب السابق بعد انتقاده النرويجي إرلينج هالاند مهاجم السيتي تفاعلًا قياسيًا على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.
كين انتقد في وقت سابق مستويات هالاند ووصفه بالمتواضع قبل أن يصرح المدرب الإسباني ويطالب باحترام هالاند الذي قال عنه «أفضل مهاجم في العالم» ويحصد أكثر من 4 ملايين تفاعل خلال أول 12 ساعة.
غالبية الجماهير انتقدت كين ووصفت تصريحه بغير المنطقي مثل تشي «@immatechy» التي كتبت: «معظم اللاعبين السابقين الذين انتقدوا اللاعبين هم دائمًا المتوسطون في وقتهم والأقل مستوى»، ومثله كتب وينستون «@Idiegbeyan_Ose»: «هل ما يقوله حقيقة؟.. روي كين لاعب منتهٍ في يومه ويسارع إلى انتقاد هالاند الذي سجل رقمًا قياسيًا قد لا يتم كسره أبدًا» وفي السياق ذاته كتب دهروي «@dhur1m»: النقاد يحبون التحدث فقط.. يعرفون أنهم كانوا لاعبين سيئين ويحاولون البقاء على صلة بالأحداث، لذلك يظهرون دائمًا بتصريحات غريبة».
طرف ثان اعتبر دفاع المدرب الإسباني عن مهاجمه بالطبيعي خاصة في الرمق الأخير من الموسم الجاري مثل زينات «@zenith_tm» الذي قال :«جوارديولا حكيم للغاية ويعرف كيفية الرد على المواقف.. لا يمكنك الدفاع بشكل متكرر على كل الآراء لكن الرد هنا كان طبيعيًا خاصة في مثل هذا الوقت الحاسم»، ومثله قال هيكتور «@HectoLagos» :« أتفق تمامًا مع بيب.. هالاند نجم وساعد السيتي في تحقيق الأبطال بشكل كبير، النجوم دائمًا في محل انتقاد».
طرف ثالث كان الأقل اتفق مع تصريحات كين مثل جورينيو «@Mkisii_mmeru» الذي قال: «هالاند بالفعل ليس جيدًا بما يكفي، لقد تم كشفه في الفترة الأخيرة»، ومثله قال ديكينز «@Chukwuebuk9804»: «بالفعل ما يقولونه صحيح هالاند وصل لمرحلة الشك.. مستوى متذبذب دون مساعدة للفريق حتى مع تسجيله الأهداف».