|


تفاعل قياسي مع حديث أسطورة الهلال عن خليفته القادم

«ظاهرة كروية لن تتكرر.. شايف نفسك على أيش يا يوسف»

الرياض ـ الرياضية 2024.04.05 | 12:00 am

سيطر حديث أسطورة كرة القدم يوسف الثنيان في برنامج «الليوان» مع الزميل عبد الله المديفر على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة «إكس».
وبلغ التفاعل مع تصريح الثنيان عن أنه لم يأتِ حتى الآن لاعب يخلفه في الكرة السعودية أكثر من 734 ألفًا بعد 18 ساعة من نشره.
واتفقت غالبية الردود مع طرح الثنيان إذ كتب موي الشهري: «أنا أهلاوي.. والكل يعرف أنك أسطورة الهلال ومن أساطير الكرة السعودية.. كنت عبقري يابو يعقوب»، وعلى السياق ذاته علق مس: «لن يأتي أحد مثل الثنيان.. انتهى»، ومثلهما قال الطلحي: «كلام سليم أبو يعقوب ظاهرة كروية لن تتكرر».
وشدد مغردون على أن الثنيان ظاهرة كروية سعودية لن تتكرر أبدًا، من بينهم لورد: «وما راح نشوف أي لاعب بمواصفاتك يابو يعقوب أنت غير»، واتفق معه فيصل مستندًا على كلام القدماء ومقاطع الفيديو: «معه حق، حسب كلام القدامى وكم فيديو له لاعب خيالي.. وقبل كان يرعب الخصوم».
بينما عدّها البعض نرجسية لكن تقبلوها من أسطورة فريق الهلال السابق، إذ كتب سامي: «النرجسية الحلال»، ومثله ميحد: «أقسم بالله أني أكره النرجسية وأعفن شيءٍ بالحياة اللي يمدح نفسه، لكن لأول مرة أحبها لأنها منك يابو يعقوب»، بينما خالفهما البعض واصفين الثنيان بالـ «مغرور» أحدهم هارستون: «شايف نفسك على أيش يا يوسف؟! خالد مسعد أفضل منك ولا زالت الأفضلية له إلى يومنا هذا، سواء رضيت وألا ما رضيت يبقى الأفضل الحقيقة أن يوسف الثنيان وسامي الجابر خدمهم الإعلام فقط وعلى أرض الواقع مجرد أشخاص يركضون في منتصف الملعب»، واتفق معه رامي: «اهدأ يا الظاهرة تراك تلعب في زمن ما فيه نجوم نفس الحين وألا أنت لو كنت موجود بالزمن ذا كان ما تلعب أساسي في ضمك»، وعلى النهج ذاته كتب بش مهندس: «ما شافت عيني مثل الأسطورة خالد قهوجي لا تقولي يوسف الثنيان ولا غيره فقط حظ خالد قهوجي السيء إنه ما لعب للهلال».