|


خبر «الرياضية» عن اقتراب قائد ريال مدريد السابق يستحوذ على «إكس»

مكسيكيون: لا تذهب هييرو

الرياض ـ الرياضية 2024.04.05 | 10:07 pm

أثار خبر أولى «الرياضية» جدلًا واسعًا، بعد أن كشف عن فتح مسؤولي شركة نادي النصر السعودي المفاوضات مع الدولي الإسباني السابق وقائد ريال مدريد فرناندو هييرو «56 عامًا»، لتولي منصب المدير الرياضي في الفترة المقبلة.
وبلغ التفاعل مع خبر «الرياضية» نحو 1.5 مليون بعد 18 ساعة من بثه.
وانقسمت الردود النصراوية حول هييرو، إذ أيد البعض هذه الخطوة، عادين أنه شخصية قيادية وأهل للمهمة، وآخرون رفضوا ذلك بشدة راغبين في أسماء أقوى.
من الطرف الرافض كتب راؤل «@isco__21»: «هييرو نسبة فشله أعلى من نجاحه.. ما عنده تجارب مع أندية معروفة كان سبب بفضيحة توقيع مدرب إسبانيا للريال في 2018 بحكم أنه المدير الرياضي وقتها للمنتخب انطرد من ملقا بعد موسم وحيد في 2012»، وعلى السياق ذاته علق دي روسي «@mr_Bdr10»: «الحلم كان ليوناردو لكن الواقع شكله هييرو»، ومثلهما قال لا تيكارا «@ARG1O_»: «أنا من زمان مع التوجه للمدرسة الإسبانية صراحة بس معليش هييرو وش ممكن يضيف لنا؟».
واتفق مغردون نصراويون مع فكرة تولي هييرو منصب المدير الرياضي بالأصفر، من بينهم أبو سعود «@royal_nassr»: «فيرناندو هييرو اسم لاعب كبير وتاريخي في إسبانيا أثق في اختيار ودعم الأسطورة كريستيانو رونالدو»، واتفق معه سالم «@Ghzwn_S»: «ما يميز هييرو أنه كان لاعبًا كبيرًا وقائدًا لأعظم نادٍ في العالم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا وهذا دليل امتلاكه شخصية قوية وقيادي بالفطرة».
ودخل مشجعو فريق تشيفاس المكسيكي الذي يتولى هييرو فيه منصب المدير الرياضي على الخط رافضين بشدة رحيله، أحدهم بلانتا «@PGlobalmma» الذي كتب: «في حال مغادرة هييرو آمل بالفعل أن يكون البديل فران بيريز مدير لا يصدق ويعرف المشروع والأكثر ثقة لخلافة هييرو»، وطالب براين «@bryanhe24407154» بعدم مغادرة هييرو قائلًا: «من فضلك لا تدع هييرو يغادر»، واتفق معه سوم ون «@littlemiss_y»: «لا تذهب هييرو إذا غادرت سأقوم بمسح نفسي».