|


مقابلة خالد الغامدي في «ركلة ترجيح» تحصد التفاعل على «إكس»

«نظّف النادي.. جاحد.. لاعب منضبط»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.04.06 | 11:33 pm

تفاعل مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، السبت، مع مقابلة الزميل ماجد التويجري «@Mtwaijari»، التي استضاف فيها خالد الغامدي، اللاعب والإداري السابق، عبر برنامج «ركلة ترجيح»، بأكثر من 4 ملايين خلال أول 16 ساعة من بث الحلقة.
الغامدي تحدث في المقابلة عن عدد من الموضوعات، كان أبرزها لحظة خروجه من أسوار نادي النصر خلال فترة إدارة سعود السويلم، وتعليقه على حديث أحمد البريكي، المدير التنفيذي آنذاك، في أحد البرامج ما وصفه بـ«الافتراء والكذب».
الجماهير انقسمت إلى أكثر من جانب مع حديث خالد، الأول رأى أن خروج الغامدي من الفريق كان صحيحًا وفي وقته مثل حسين العسيري «@ho1396ho» الذي كتب: «لو لم يقدم البريكي للنصر من خدمات سوى ما فعله مع خالد الغامدي لكفاه»، ومثله قال محمد «@mohammedbotah»: «احنا ما نكبنا إلا المجاملة، البريكي جاء ونظَّف النادي وخلال موسم حقق أصعب وأغلى نسخة دوري وبعمل مرتب ومنظم، أنت 8 أعوام على قولك ما خليت قناة وإلا طلعت فيها وكل لقاء تطلع فيه تسيء للنادي يا جاحد».
طرف ثانٍ وقف مع الغامدي ووصف أن التعامل الذي حصل عليه لا يليق به مثل محمد اليحيى «@drmobile2001» الذي ذكر: «وشلون تبون الله يوفقهم وهم بالشكل هذا مع اللاعبين اللي تتعب وتلعب معهم وبالأخير لا احترام ولا تقدير وبعضهم يمكن يوكل حقه»، وفي السياق ذاته كتب صقر سهيل «@rfzzk»: «للأسف النقطة السوداء للبريكي في عمله الطريقة التي تعامل فيها مع لاعب منضبط ومخلص مثل خالد الغامدي، وللأسف تدور الدايرة على الظالم وجاه من يسوي فيه اللي سواه في غيره».
لاعب القادسية والنصر والفيصلي والرائد والشباب السابق تحدث في الحلقة عن كواليس اقترابه من تمثيل الهلال قبل أن يتراجع عن إكمال الصفقة، وقسَّم حديثه الجماهير إلى جانبين من الطرف الأول قال عبد الرحمن «@Abdualrhman197»: «والله إنه ندم بعد ما طردوه، ‏لاعب ضيّع نفسه بصراحه لو راح للهلال كان إلى الآن يلعب ونجوميته توازي نجومية نجوم الهلال، انضحك عليه ما يستاهل‏، أنا هلالي وأحبه وتمنيت أنه لعب للهلال»، والرد جاء سريعًا من أسامة «@ifrv9» الذي قال: «والله الهلال كسبان.. محد درى عنك يا خالد، وجبنا الظهير اللي جاب 15 بطولة وأنت تاريخك بطولتين».