|


تفاعل قياسي مع خبر «الرياضية» عن تجهيز ناظر ملف العودة

«الأماكن مشتاقة لك.. الاتحاد يحتاج دماء جديدة»

الرياض ـ الرياضية 2024.04.07 | 06:01 pm

تمنت غالبية ردود محبي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على منصة «إكس» عودة لؤي ناظر، الرئيس السابق، إلى النادي، بعد خبر «الرياضية».
وكشف الخبر عن أن لؤي ناظر، الرئيس السابق للاتحاد، يجهَّز ملف ترشحه للدخول في انتخابات النادي الغربي، والمنافسة على كرسي الرئاسة، يونيو المقبل.
وبلغ التفاعل مع خبر «الرياضية» نحو 1.3 مليون، بعد 13 ساعة من بثه. وجاءت غالبية الردود متفقة على أن ناظر الرجل المناسب خلال المرحلة المقبلة، إذ كتب حمزة طرزان: «رجل اتحادي عاشق محترف من عائلة اتحادية صميم، محب لكل عشاق الاتحاد، يكفي أن الجمهور بمختلف قناعته يتفق أنه رجل المرحلو..»، واتفقت معه علياء: «يا هلا ومرررحححبا يا رب إن جيتك فيها الخير وكل كل كل الخيررر»، ومثلهما كتب ماونت: «مع احترامي لكل من في الرياضة حاليًا لا أحد يصل لكفاءة لؤي ناظر.. انتهى»، وتغنى به أبو السلاطين: «الأماكن كلها مشتاقة لك».
بينما اختلف البعض، عادين أن المرحلة تخطت ناظر، مثل إيجيل: «أنمار ـ ناظر ـ كعكي: الاتحاد يحتاج دماء وفكر جديد لكي ينجح، أتمنى رئيس اتحادي جديد على الساحة»، بينما كتب ستان متخوفًا: «الله يستر لا يرجعنا إلى دوامة الديون مرة ثانية».
على طرف آخر، طالبت جماهير النمور بعودة لؤي إلى الرئاسة، بشرط أن يمنح الصلاحيات الكاملة، من بينهم عيسى الذي قال: «إذا كنت رئيس وبدون صلاحيات إيش الفائدة لا بد أن يكون لديه صلاحيات أكبر للتغيير»، وعلى النهج ذاته كتب عبد الرحمن: «لو بيكون صورة ولا له صلاحيات ما نحتاجه لأن بيخرب فترته الأولى»، وأكد المغرد 30 أن ناظر لن يعود دون صلاحيات كاملة بقوله: «من شروط عودة لؤي ناظر للاتحاد كانت في أنه يتمتع في كامل الصلاحيات في النادي، الشيء اللي متأكد منه لؤي مستحيل يرجع بدون كافة الصلاحيات اعطوا لؤي الصلاحيات متأكد أنه راح يتفوق على جميع اللي حاليًا بالنادي».
وطلب فهد المحياوي من لؤي العودة إلى كرسي الرئاسة معلقًا: «تُدرك وتعلم مدى حاجة الاتحاد لوجودك في الفترة المقبلة المهمة، وما يعيشه النادي من فراغ إداري واضح في الفترة الماضية لن يعالجه إلا وجود شخصية متزنة مثلك، نحتاج للصوت الاتحادي الذي يكون حلقة الوصل بيننا وبين صُناع القرار، ونحتاج للشخص الذي يدافع عن مكتسبات النادي وحقوقه أمام الجميع. إرادة مدرج عظيم لا تُرفض لديك، الاتحاد يحتاج للاتحاديين الحقيقيين الذين لا يوفرون أو يدخرون جهدًا في خدمة مصالح ناديهم، أسعدنا خبر رغبتك بالعودة من جديد، ولن تكتمل سعادتنا إلا بتحقق ذلك على أرض الواقع»، بينما طلب عيسى عدم تدخل ناظر في الأمور الفنية، كاتبًا: «عودة لؤي ناظر المفروض تكون إدارية بحتة وما له أي تدخل أو رأي بالمواضيع الفنية، أنت رئيس نادي دورك مقتصر أنك توصل بين الجمهور والإدارة، وتدافع عن حقوق النادي أكثر من كذا مو مطلوب منك أبدًا وبالعكس بيكون ضرر عالفريق، أنا واثق أنه لؤي إداري مخضرم يعرف الفرق الكبير بين دوره الماضي كرئيس ودوره الحالي».