|


بشعار العين.. كريسبو يثأر من سباعية الهلال

الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب العين الإماراتي، يحتفل بأحد أهداف فريقه الأربعة أمام الهلال، الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي- العين)
الرياض ـ الرياضية 2024.04.17 | 09:40 pm

ثأر الأرجنتيني هيرنان كريسيو، مدرب فريق العين الأول لكرة القدم، لنفسه من الهلال، الذي أقصاه من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، العام الماضي، وكسِبَه 4ـ2، الأربعاء، ضمن ذهاب نصف نهائي النسخة الجارية، فيما ينتظر الطرفان لقاء العودة الحاسم، الثلاثاء المقبل في الرياض.
وقضى الهلال، في 26 فبراير 2023، على فرصة كريسبو، مدرب الدحيل القطري آنذاك، في بلوغ النهائي القاري، واكتسحه بنتيجة 7ـ0، على ملعب «الثمامة» في الدوحة، العاصمة القطرية.
وبعد عامٍ واحد وأقلّ من شهرين، ردّ الأرجنتيني اعتباره وكبّد الهلاليين هزيمةً، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، مانحًا فريقه الحالي الأفضلية نظريًا قبل مواجهة العودة على ملعب «المملكة أرينا».
وخسِر كريسبو بالسبعة من مواطنه رامون دياز، مدرب الهلال السابق، فيما ثأر من الفريق ذاته تحت أنظار المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.
وعلى الرغم من الخسارة، احتفظ الهلاليون بحظوظ الوصول إلى نهائي النسخة الجارية بعد إحرازهم هدفين ضد العين، الذي سجّل ثلاثةً من أهدافه الأربعة من علامة الجزاء.