|


جولف السعودية.. العطية يحقق النتيجة الأفضل

السعودي خالد العطية خلال مشاركته في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، الأربعاء (المركز الإعلامي ـ اللجنة المنظمة)
الرياض ـ مازن العسرج 2024.04.17 | 11:56 pm

تصدر الأمريكي جون كاتلين منافسات اليوم الأول من بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، في حين حقق السعودي خالد العطية أفضل نتيجة جعلته في صدارة اللاعبين المحليين بالمنافسات التي تستمر حتى السبت المقبل، في نادي الرياض للجولف.
وقدم كاتلين أفضل أداء جعله في مقدمة المشاركين، حيث أنهى بنتيجة 66 ليؤكد سيطرته ومواصلته لتقديم المستويات الفنية التي قدمها في بطولة مكاو الدولية في مارس الماضي.
وقال كاتلين: «إنها المرة الثانية التي أزور فيها السعودية، وعندما لعبت في البطولة كان حدثًا من الدرجة الأولى. والآن كل شيء يجري على ما يرام من ناحية المنافسات، وأنا هنا أريد أن ألعب للاستمتاع بالأجواء والمشاركة مع لاعبين مميزين في هذه البطولة القوية».
في سياق متصل حافظ السعودي خالد العطية والذي حقق نتيجة مميزة في سلطنة عمان في وقت سابق من العام الجاري عندما أصبح أول هاو سعودي في السلسلة الدولية حافظ على مستواه القوي في هذه البطولة حيث أبدى سعادته بمواصلة التقدم وكانت جولته 72 هي الأفضل من بين لاعبي الجولف السعوديين المشاركين في البطولة، وفقًا لبيان صحافي للجنة المنظمة.
وقال العطية عن مشاركته:«أشعر بالسعادة حيث لعبت بطريقة جيدة على الرغم من أن الرياح جعلت الأمر صعبًا. لكن أدائي كان في مستويات جيدة وهذا المستوى يؤكد أنني لست بعيدًا عن المنافسة مع أفضل اللاعبين في الجولة الآسيوية».
وأضاف: «من الضروري أن يُمنح لاعبو السعودية الفرصة للعب في أحداث قوية مثل هذه، لأننا جميعًا نتطور بسرعة وأشكر جولف السعودية والاتحاد السعودي للجولف على دعمهم وفرصة اللعب في الجولة الآسيوية مرة أخرى».
وجاءت لقطة البطولة للاعب التايلاندي اتثيبات بورناتانيارت والذي انطلق في الحفرة العاشرة وسجل بيردي في الحفرة الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة وأنهى بخمسة تحت المعدل والمركز العاشر.