|


رئيس الاتحاد الدولي للفروسية: الاستضافة السعودية أسطورية

البلجيكي إنجمار دي فوس رئيس الاتحاد الدولي للفروسية، خلال افتتاح بطولة قفز الحواجز والترويض (المركز الإعلامي ـ اتحاد الفروسية)
الرياض ـ حواس العايد 2024.04.19 | 01:36 am

وصف البلجيكي إنجمار دي فوس، رئيس الاتحاد الدولي للفروسية، استضافة السعودية النسخة الـ 45 من بطولة كأس العالم لقفز الحواجز والترويض بـ«الأسطورية»، مبينًا أن التجهيزات والتحضيرات لها جاءت بشكل استثنائي.
وقال: «شكرًا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والاتحاد السعودي للفروسية، واللجنة المنظمة لدعمهم الثابت والمتواصل لجعل النسخة الحالية من كأس العالم لقفز الحواجز والترويض عام 2024 حدثًا من الطراز الرفيع».
وأضاف: «ممتنون جدًا للجهود الجبارة التي بذلتها اللجنة المنظمة والاتحاد السعودي للفروسية خلال الأشهر الماضية لتمكين هذا الحدث، وليس فقط لجعلها تحدث ولكن أيضًا لجعلها استثنائية وتجربة رائعة وفوق ذلك في تقديم جوائز استثنائية».
ونوه رئيس الاتحاد الدولي للفروسية بتنظيم البطولة في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى وتحديدًا في الرياض وللاحتفال بالبطولة، قائلًا: «ضيافة السعودية أسطورية وطابعها السعودي يجعلها فريدة ومميزة».
وشدد إنجمار دي فوس على قناعته أن جميع المشاركين في الحدث الضخم يشعرون بالترحيب في السعودية، وقال: «أنا متأكد أن جميع الرياضيين، سواء البشر أو الخيول، بالإضافة إلى المرافقين لهم، يتم الاعتناء بهم بشكل جيد، وأن المرافق المقدمة لخيولنا الحبيبة هي أيضًا ذات أعلى جودة».