|


الفتح.. مواجهة المتصدر تفرض 4 حصص

الكرواتي سلافن بيليتش مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم في نقاش مع مساعده في التدريبات الاسترجاعية الجمعة الماضية (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2024.04.20 | 10:27 pm

أشارت لـ«الرياضية» مصادر خاصة إلى أن الكرواتي سلافن بيليتش، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، سيجري أربع حصص تدريبية بمقر النادي في المبرز قبل المغادرة الخميس المقبل إلى الرياض، استعدادًا لمواجهة الهلال في الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي، الجمعة، على ملعب «المملكة أرينا».
من جانب آخر، بيَّنت المصادر ذاتها أن المغربي مراد باتنا «33 عامًا» لا يزال يواصل التأهيل من الإصابة في منطقة الصفاق، ويخضع لبرنامج مكثف من أجل تجهيزه للمشاركة في مواجهة المتصدر، على أن يخضع لاختبارات طبية والتأكد من تعافيه 100 في المئة قبل عودته إلى الركض من جديد.
وأشرك بيليتش عثمان العثمان، اللاعب الشاب، في المواجهة التي كسبها «النموذجي» أمام الرائد 3ـ1، لتعويض غياب باتنا، إذ سيكون أحد خياراته إذا لم تكتمل جاهزية المهاجم المغربي.
ومن المنتظر أن يعود لاعبو الفتح إلى تدريباتهم، الإثنين، استعدادًا لمواجهة الهلال بعد إجازة الـ 48 ساعة التي منحها بيليتش للاعبين بعد الفوز في الجولة الماضية.
ويحتل الفتح المرتبة السادسة برصيد 40 نقطة، بواقع 11 انتصارًا و7 تعادلات والخسارة في 10 مباريات، قبل نهاية الدوري بست جولات.