|


الجاسر: مشاركة ميتروفيتش أمام الاتحاد مغامرة

الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.04.30 | 04:34 pm

أوضح البروفيسور السعودي فوزي الجاسر، استشاري المفاصل والإصابات الرياضية، أن مشاركة الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك، الثلاثاء، تعد مغامرة كبيرة جدًا.
وقال لـ «الرياضية» الجاسر في حديث خاص: «ميتروفيتش عائد من إصابة قوية جدًا، على مستوى العضلة الخلفية للفخذ، وغيابه عن المشاركة مع الفريق فترة تعد طويلة، إذ إن مواجهة «الكلاسيكو» تصنف من المباريات ذات المعيار القوي، وفيها تنافس كبير، إلى جانب وجوده في المنطقة الهجومية، التي تتطلب جهدًا وتركيزًا ذهنيًا عاليًا، علاوة على الرطوبة العالية والمحتملة، التي ستصاحب المباراة».
وتابع: «من الأولى أن تكون عودة المهاجم الصربي بشكلٍ تدريجي، وفي المباريات الأقل حدة وتنافسية، وذلك لضمان شفائه، وعدم عودة الإصابة نفسها إليه مجددًا».
وتعرض ميتروفيتش لإصابة في العضلة الخلفية، خلال مجريات مباراة فريقه الدورية أمام الشباب، 30 مارس الماضي، وغادر بعدها لتقي العلاج في إحدى العيادات الخاصة ببلاده، وأعلن النادي أن فترة غيابه تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أسابيع، للمشاركة في المباريات من جديد، غير أنه يعود اليوم، بعد أن أمضى أربعة أسابيع تمامًا.