|


رونالدو محتفلا ببلوغ نهائي الكأس: «هيا بنا»

البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر الأول لكرة القدم يحتفل بهدفه في مرمى الخليج خلال المواجهة التي سجل فيها هدفين وحسمها فريقه 3-1 في نصف نهائي كأس الملك (المركز الإعلامي - النصر)
الرياض ـ الرياضية 2024.05.02 | 12:27 am

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، سعادته بتأهل فريقه إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الخليج «3-1»، الأربعاء، ضمن الدور نصف النهائي.
وأحرز رونالدو الهدفين الأول والثالث، فيما تكفل السنغالي ساديو ماني بالهدف الثاني خلال المواجهة التي جرت على ملعب «الأول بارك»، ليضرب فريقه موعدًا مع غريمه التقليدي الهلال في النهائي.
وعلق أسطورة الكرة البرتغالية على تأهل فريقه عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، قائلًا: نهائي «كأس الملك.. هيا بنا»، وأرفق مع العبارة صورًا لاحتفاله بعد تسجيله الهدفين في شباك الخليج.
ورفعت مواجهة نهائي كأس الملك عدد لقاءات الديربي بين قطبي العاصمة إلى خمسة خلال منافسات الموسم الرياضي بعد أن تقابل الفريقان ثلاث مرات، إضافة إلى لقاء آخر منتظر على صعيد منافسات دوري روشن السعودي.
وفي المواجهات الثلاث الماضية، حسم النصر مباراة بنتيجة «2-1»، وحملت ثنائيته توقيع البرتغالي رونالدو، وعلى إثرها توج فريقه بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية، فيما تفوق الهلال في لقاءين، الأول بنتيجة «3-0» ضمن الدور الأول من الدوري، والثاني بنتيجة «2-1» في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.