|


نحّال يتحول بطلا خلال مواجهة بيسبول

مربي النحل مات هيلتون بعد إنجازه مهمة إزالة السرب (الفرنسية)
واشنطن ـ الفرنسية 2024.05.02 | 01:59 pm

تحوَّل مربي نحلٍ إلى بطلٍ خلال مباراة بيسبول في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن أزال سربًا من النحل من ملعبٍ في ولاية أريزونا، جنوب غربي البلاد، وسط تصفيق الجمهور.
وتم تأخير مباراةٍ في دوري البيسبول الأمريكي الشمالي «إم إل بي» بين فريق لوس أنجليس دودجرز الأول وأريزونا دايموندباكس، الأربعاء، بسبب استقرار سربٍ من النحل على سياجٍ فاصلٍ بين المدرَّجات وأرض الملعب.
وبعد نحو ساعتين من الانتظار، أُحضر إلى الملعب مات هيلتون، وهو نحَّالٌ من المنطقة، فتولى مستعينًا بأدواته ومرتديًا زيه الخاص شفط النحل، وأزال السرب عن السياج على أنغام أغنية «هولدينج آوت فور إيه هيرو Holding Out for a Hero» لبوني تايلر، ويعني عنوانها «في انتظار بطل».
واستهل النحَّال مهمَّته برش مادةٍ غير مميتةٍ على السرب، ثم شفط النحل بمكنسةٍ كهربائيةٍ لإطلاقه لاحقًا، حسبما أفادت به «إم إل بي» على موقعها.
وبعد أن أصبح نجم الأمسية، تم مكافأة النحَّال بجعله يرمي كرة بداية المباراة وسط تصفيق الجمهور.
وقال ممازحًا عقب إنجازه عمليته الإنقاذية: «اعتقدت أنني هنا فقط لحل مشكلة النحل». مضيفًا: «كان الجميع متحمِّسًا جدًّا».
وهذه ليست المرة الأولى التي يعطِّل فيها النحل حدثًا رياضيًّا في الولايات المتحدة، ففي مارس الماضي، توقفت مباراة ربع نهائي بطولة إنديانا ويلز للتنس في كاليفورنيا بين الإسباني كارلوس ألكاراز والألماني ألكسندر زفيريف لمدة ساعتين تقريبًا بسبب غزو النحل.