|


مسلسل «دواعي سفر» جاهز بـ 10 حلقات

الممثلان المصريان أمير عيد وياسمين سمير في كواليس تصوير مسلسل «دواعي السفر» (إنستجرام ياسمين سمير)
القاهرة ـ حنان الهمشري 2024.05.02 | 07:21 pm

كشف لـ«الرياضية» مصدر مسؤول في شركة المتحدة للإنتاج الفني، المنتج المنفذ لمسلسل «دواعي السفر»، الخميس، عن أن جميع الحلقات الـ 10 تم تسليمها إلى منصة «واتش» منذ أكثر من ثلاثة أسابيع، تمهيدًا للعرض في 15 مايو الجاري.
من جهته، أكد أمير عيد، بطل مسلسل «دواعي سفر»، في تصريح خاص، أهمية المنصات الإلكترونية، وقال: «وجود المنصات الإلكترونية هو تحدٍّ كبير، بكونها سهَّلت مهمة إيصال الأعمال الفنية للجماهير، وجعلت المنافسة بين المسلسلات أكبر، من أجل تقديم محتويات فنية قادرة على جذب التفاعل، وزيادة الإنتاج الفني، إضافة إلى تنوع المنافسات، إذ لم تقتصر على نجوم العمل فحسب، بل شملت أيضًا الكُتاب والمخرجين، وأصبح التنافس أكثر وضوحًا من السابق».
وأشار أمير، خلال حديثه، إلى أن مسلسل «دواعي سفر» ليس أول أعماله مع المخرج محمد ناير، بل قدَّما معًا عمل «ريفو»، المعروض عام 2022، من تأليف الأخير، ومن إخراج يحيى إسماعيل.
وتدور أحداث مسلسل «دواعي سفر» الجديد في إطار درامي، حول رجلين تجمعهما الصدفة، أحدهما كان على وشك إنهاء حياته ولكن حكمة الآخر أنقذته، وشارك أمير البطولة عدد من الممثلين منهم: نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، أيمن الشيوي، وياسمين سمير، والعمل تأليف وإخراج محمد ناير.