|


لودي يواصل الغياب.. وجيسوس يبدأ في «التدوير»

البرازيلي ميشيل، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، يوجه رشاشات الماء الخاصة بزراعة الملعب.. وإلى جانبه زملاؤه اللاعبون قبل انطلاق المناورة استعدادًا لمواجهة التعاون الجمعة (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.05.02 | 08:20 pm

أوضحت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، أن تغيب البرازيلي رينان لودي، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، من جديد في مواجهة التعاون، التي يحلّ فيها الأزرق العاصمي ضيفًا عليه في بريدة، ضمن الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي، الجمعة، يعود لعدم جاهزيته الكاملة.
وبيّنت المصادر ذاتها، أن لودي «26 عامًا» عانى من فطريات في موضع إصابته بإصبع القدم، قبل مواجهة فريقه الأخيرة أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك، ولن يغادر مع لاعبي فريقه الخميس إلى القصيم.
وعلى الجانب الآخر، أشارت المصادر نفسها إلى أن البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق، قرر إجراء بعض التغييرات الطفيفة في القائمة الأساسية التي ستشارك في المباراة التي تجرى في الـ 06:00 من مساء الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، كنوع من «التدوير».
وبينت أن جيسوس يرغب في توزيع الجهد البدني على لاعبيه في المباريات الـ6 المتبقية والمتقاربة في الدوري، كونها تحمل جهد السفر والتنقل والضغط في المباريات التنافسية.
وكان جيسوس أنهى التدريب الأخير الذي يسبق المواجهة عصر الخميس، بتدريبات بدنية وفنية، فرض خلالها التكتيك الذي ينوي تطبيقه في المباراة من خلال المناورة.