|


أمام التعاون.. الهلال يستهدف الضربة الثالثة

البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم ومواطنه أندري جيروتو مدافع التعاون يتنافسان على الكرة خلال مباراة الفريقين في الدور الأول من دوري روشن السعودي (أرشيفية)
بريدة ـ الرياضية 2024.05.03 | 12:49 pm

يسعى فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى تحقيق انتصاره الثالث تواليًا على التعاون، والاقتراب أكثر من حسم لقب دوري روشن السعودي عندما يحل ضيفًا عليه، الجمعة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الـ30.
وتبدو معنويات الهلال المنتشى ببلوغه نهائي كأس الملك إثر فوزه على الاتحاد «2-1»، الثلاثاء في نصف النهائي، ويحدوه الأمل في تكرار تفوقه على التعاون بعد أن كسبه مرتين خلال الموسم الجاري، الأولى بنتيجة «2-0»، ضمن الدور الأول من الدوري، والثانية بنتيجة «3-0»، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وينفرد الأزرق بصدارة الترتيب العام للدوري برصيد 80 نقطة، مع امتلاكه مباراة مؤجلة أمام الأهلي، ويحتاج إلى 7 نقاط من أصل 18 لحسم اللقب رسميًا.
وبخلاف مواجهة التعاون، تنتظر الفريق الهلالي خمس مواجهات أخرى أمام الأهلي والحزم والنصر والطائي، والوحدة.
ويطمح البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق الهلالي في أن يحقق فريقه النتيجة المأمولة قبل موقعة الكلاسيكو أمام الأهلي الإثنين المقبل والمؤجلة من الجولة 28.
في المقابل، يأمل فريق التعاون في تحقيق انتصاره الثاني تواليًا، والوصول إلى النقطة 54 التي تعني تعزيزه للمركز الرابع مع ختام هذه الجولة.
ويمر «سكري القصيم» بفترة جيدة على نحو ما أظهرته نتائجه في الجولات الست الأخيرة التي لم يعرف خلالها الخسارة «3 انتصارات و3 تعادلات».


أمام التعاون.. الهلال يستهدف الضربة الثالثة