|


إنزاجي يطالب بالمحافظة على قائمة الأبطال

سيموني إنزاجي مدرب فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم يوجه لاعبيه اثناء مباراة ساسولو في الدوري الإيطالي (رويترز )
ميلانو ـ رويترز 2024.05.05 | 01:47 pm

يأمل سيموني إنزاجي، مدرب فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم، بطل الدوري الإيطالي، في أن يحتفظ بقائمة الأسماء ذاتها دون تغيير في الموسم المقبل.
وتلقى بطل الدوري الإيطالي هزيمته الثانية فقط خلال الموسم الجاري، السبت، عندما خسر مرة أخرى أمام ساسولو، الذي سبق وفاز عليه في عقر داره على ملعب سان سيرو، سبتمبر الماضي.
وكانت الهزيمتان أمام ساسولو التعثر الوحيد، الذي تعرض له إنتر ميلان خلال الموسم، الذي حسم فوزه بالدوري، الشهر الماضي، قبل خمس جولات من نهاية الموسم.
وقال إنزاجي في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس إيطاليا» الأحد: «بالفعل أبلغت النادي أنني أريد خوض الموسم المقبل بهذه التشكيلة كاملة، دون الاستغناء عن أي لاعب».
وعلى الرغم من ذلك يرغب إنزاجي في إضافة عناصر جديدة للتشكيلة لتعزيز خياراته مستقبلًا.
وقال المدرب الإيطالي: «بالنظر إلى كل المباريات التي سنخوضها، وبسبب طول مدة الموسم، فإننا بالتأكيد نحتاج لتشكيلة أكبر، والنادي في الموسم الجاري تعرض لعدد قليل من الإصابات، وربما لا يكون الوضع كذلك في الموسم المقبل».
وتابع إنزاجي: «بدأنا بصورة متكاسلة، ولم نتعامل مع المباراة بالطريقة المناسبة، وأعتذر عن الهزيمة، لكن لا بد من الإشادة بساسولو، الذي قدم مجهودًا وتضحية كبيرة».
وأضاف: «الاحتفال بالفوز بلقب الدوري للمرة 20 ربما كان له تأثير على أداء الفريق، لكن كان لا بد من الاحتفال مع جمهورنا، ويحق لنا ذلك، لكن تتبقى ثلاث مباريات، وعلينا التركيز، فالهزيمة مؤلمة».