|


معرض المنتجات الوطنية السعودية.. 80 شركة تحضر

الغلاف الدعائي الخاص بمعرض المنتجات الوطنية السعودية، المنظم في قطر، من الـ 13 وحتى الـ 16 من مايو الجاري (واس)
الرياض ـ الرياضية 2024.05.05 | 06:57 pm

يشهد معرض المنتجات الوطنية السعودية، المنظم في قطر، من الـ 13 وحتى الـ 16 من مايو الجاري، مشاركة 80 شركة سعودية، برعاية الأمير منصور بن خالد، سفير خادم الحرمين الشريفين في قطر.
وحسبما أعلنته وكالة الأنباء السعودية، الأحد، تأتي مشاركة الشركات المحليّة في النسخة الأولى من المعرض، في المجالات الصناعية، والغذائية، والصحية، والتجارية، وذلك بهدف تعزيز صورة العلامة التجارية لصادرات السعودية، وإبراز مكانتها في الأسواق العالمية، وربط المصدرين مع المشترين، والشركاء المحتملين، للإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية 2030 المرتبطة برفع الصادرات غير النفطية، بما يتوافق مع الاستراتيجية الوطنية للصناعة، والصادرات، والتوطين، وجعل السعودية دولة صناعية رائدة ومنصة لوجستية عالمية.
وعلى هامش أعمال المعرض ستُنظم مجموعة من الفعاليات، والأنشطة، لجذب الزوّار، والتعرّف على جودة الصناعات الوطنية، واستحداث أفكار مميزة ومهمة في مجال الصناعات المتنوعة، إضافةً إلى تطوير الصناعات الناشئة، وإكسابها الثقة اللازمة للوصول إلى مصافّ العلامات التجارية السعودية الكبرى.
يذكر أن معرض المنتجات الوطنية السعودية المنتظر تنظيمه في قطر، سيشهد حضور عدد من الجهات الحكومية المتمثلة في وزارة الاستثمار، وهيئة تنمية الصادرات السعودية، واتحاد الغرف التجارية السعودية.