|


الاتحاد.. ناظر يسدد «العضوية الذهبية»

المهندس لؤي ناظر، رئيس الاتحاد السابق (أرشيفية)
جدة ـ ماجد هود 2024.05.05 | 09:10 pm

سدَّد المهندس لؤي ناظر، رئيس الاتحاد السابق، رسوم اشتراك العضوية الذهبية في الجمعية العمومية لمؤسسة أعضاء نادي الاتحاد الرياضية، وفقًا لما كشف عنه النادي الجداوي عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، الأحد.
يأتي ذلك بعد أيامٍ من إعلان ناظر رغبته في الترشح لرئاسة النادي خلفًا لأنمار الحائلي، الذي تنتهي فترته مع ختام الموسم الرياضي الجاري.
ولم يمضِ كثيرٌ من الوقت على هذه الخطوة حتى أكد الحائلي دعمه الكامل لملف ترشُّح ناظر، كاشفًا عن أنه سيقدم الأصوات التي يملكها في الجمعية العمومية لصالحه، متمنيًا له التوفيق والنجاح.
وتبلغ العضوية الذهبية للنادي 100 ألف ريال، ويحقُّ للعضو الذهبي التصويت في الجمعية العمومية، وفقًا للائحة الأساسية للأندية الرياضية الصادرة من وزارة الرياضة.
ويتجه ناظر إلى تفعيل دور أعضاء الادارة في المؤسسة غير الربحية تميزها عن باقي الأندية الأخرى، إذ يستهدف أن يكون لكل عضو دور محوري ومهام خاصة تطور من العمل في النادي.
من جهته، ثمَّن عبد الله مشاط، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أعضاء نادي الاتحاد الرياضية، هذا الدعم من المهندس لؤي ناظر، واصفًا إياه بغير المستغرب، مرحِّبًا في الوقت ذاته بكافة الراغبين للانضمام إلى العضوية بمختلف فئاتها، والإسهام في دعم مسيرة النادي معنويًّا وماديًّا.