|


مدير ريد بول يحذر مرسيدس من مغازلة فيرستابن

أوليفر مينتزلاف المدير الرياضي لفريق ريد بول في حديث مع ماكس فيرستابن سائق ريد بول (أرشيفية)
برلين ـ الألمانية 2024.05.05 | 10:07 pm

انتقد أوليفر مينتزلاف، المدير الرياضي لفريق ريد بول، توتو وولف، رئيس فريق مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1، وذلك بسبب ما وصفه بمغازلته ماكس فيرستابن سائق ريد بول.
وخسر فريق مرسيدس، سائقه البريطاني لويس هاميلتون الذي سينتقل إلى فريق فيراري العام المقبل، كما أنه شاهد سيطرة فيرستابن على البطولة في آخر ثلاثة مواسم، وبسبب الصراعات الدائرة على السلطة في ريد بول، فقد يفتح ذلك الباب أمام السائق الهولندي لكي يقرر المغادرة، لكن مينتزلاف حذر وولف.
وقال مينتزلاف في تصريحات لصحيفة «بيلد آم زونتاج» الألمانية، على هامش سباق ميامي: «أتفهم الضغط الذي يمر به توتو وولف وربما باقي الفرق، وذلك بعد أعوام من الغياب عن مشهد المنافسة، لكني أعتقد أنه يتعين على وولف أن يوجه كامل تركيزه على التحديات التي تنتظره، لديه ما يكفي منها».
وأضاف: «الأمر يتعلق كذلك بالاحترام، حينما تواصل الحديث عن أشخاص في فرق أخرى، هذا ليس لائقًا، ماكس لديه عقد طويل معنا ولم يقل أبدًا إنه لن يلتزم به، أنا لست قلقًا من ذلك، حتى في أنه يفكر في مثل هذه الخطوة».
وأوضح: «ببساطة نسعى لاستعادة الهدوء الآن، هذا ما يرغب فيه ماكس، وهذا ما نريد فعله، هذا ما تحتاجه إذا أردت أن تكون ناجحًا في الرياضة على المدى الطويل سواء في كرة القدم أو فورمولا1».