|


بوستيكوجلو معجب بأسلوب توتنهام أمام ليفربول

الأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام خلال مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد، الأحد (أسوشيتد برس)
ليفربول ـ رويترز 2024.05.05 | 11:37 pm

رفض الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام الأول لكرة القدم، قبول فكرة أن فريقه يعاني من مشكلة ذهنية بعد هزيمته 4-2 أمام ليفربول، الأحد، وهي خسارته الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وهذه المرة الأولى منذ 20 عامًا التي يخسر فيها توتنهام أربع مباريات متتالية في الدوري، لينتهي الموسم الذي كان مليئًا بالوعود بطريقة مخيبة للآمال.
ورغم أن توتنهام تجنب الهزيمة بنتيجة مذلة على ملعب أنفيلد بعدما كان متأخرا 4-0 ليجعل النتيجة 4-2، فإنها لا تزال خسارة مؤلمة للفريق القادم من شمال لندن.
وخسر الفريق 4-0 أمام نيوكاسل و3-2 أمام أرسنال و2-0 أمام تشيلسي قبل أن يتلقى خسارة 4-2 أمام ليفربول، وهي نتائج أثارت أسئلة حول صلابة توتنهام.
وقال المدرب للصحفيين: «لا علاقة للأمر بالعقلية، إذا أتيت إلى ملعب أنفيلد ولم تحاول اللعب، ربما هذا يعكس أنك لا تملك العقلية، وأنا معجب بأسلوب توتنهام في مواجهة ليفربول».
وأضاف: «حاولنا اللعب بالتأكيد، لذلك لا أعتقد أن المشكلة تكمن في العقلية على الإطلاق، في الواقع، أعتقد أن الأمر على العكس تمامًا من ذلك، في مباراة اليوم على الأقل، دخلنا المباراة بعقلية تهدف لمحاولة تقديم أفضل أداء لدينا، نحن نفتقر إلى شيء بالتأكيد، لكن هذا يمنحني شيئًا يمكنني العمل عليه».
وأوضح بوستيكوجلو أن أداء توتنهام كان أفضل بكثير من الأداء خلال الهزيمة أمام نيوكاسل وتشيلسي.
ولا يزال توتنهام في المركز الخامس قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم، ويجب على الفريق التمسك بمركزه للتأهل إلى الدوري الأوروبي.