|


في تحدي نخبة الطائرة.. صدام هلالي أهلاوي.. والاتحاد ضد الابتسام

فريق الهلال الأول للكرة الطائرة يتوج بلقب الدوري الممتاز الأسبوع الماضي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
جدة ـ أنور قمقوم 2024.05.06 | 01:05 am

يدشن فريق الهلال الأول للكرة الطائرة، بطل الدوري، الإثنين، منافسات بطولة كأس النخبة للكرة الطائرة في نسختها الـ 25، حينما يواجه الأهلي «رابع الدوري» على صالة نادي الاتحاد في جدة عند الـ 04:00 عصرًا.
فيما يلاقي الاتحاد «وصيف الدوري» الابتسام صاحب المركز الثالث، في البطولة الرباعية التي تجرى بنظام الدوري من دور واحد، ويتوج باللقب الفريق الأكثر فوزًا، حسب النظام الدولي للعبة.
ويقود اللقاء الافتتاحي سعد اليحيوي حكم أول، وماجد الغامدي حكم ثان، ورائد مطر مسجلًا، وأمين الطريفي مراقبًا للمباراة، فيما يدير المباراة الثانية تحكيميًا عبد الله الوردي حكم أول، وخالد الحديثي حكم ثان، وخالد البخاري مسجلًا، ويعقوب السبت مراقبًا للمباراة.
وتعد بطولة كأس النخبة هي آخر المسابقات الكبرى لختام أنشطة الاتحاد في الموسم الجاري، وتعد هذه النسخة رقم «25»، ويملك الهلال الرقم القياسي في عدد مرات الفوز 15 لقبًا، ثم الأهلي 8 ألقاب، والوحدة لقب واحد.
وشهدت البطولة قبل انطلاقتها العديد من استعارة اللاعبين من أندية أخرى، إذ تعاقد الهلال مع اللاعب كودي مركز 2 والليبرو صالح الدوسري من الخليج، فيما ضم الأهلي ثلاثة لاعبين هم أنطون كافرينا مركز 2، وأحمد المعبدي سنتر، من النصر، وأليكسي كاربينكو مركز 4 من الصفا، وتعاقد الابتسام مع ثلاثة لاعبين، هم ريموند مركز 4 من الخليج، والمعد حسين المعيدي من أبها، ومازن المولد سنتر من الخليج، فيما لم يبرم الاتحاد أي صفقة إعارة لهذه البطولة.