|


ضمك.. منافسة ثلاثية على قلب الدفاع

عبد العزيز مجرشي، لاعب وسط فريق ضمك الأول لكرة القدم، خلال تدريب الإثنين، تحضيرًا لمواجهة أبها، الجمعة المقبل، في دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2024.05.06 | 07:48 pm

يفاضل الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، بين ثلاثة أسماء، لإشراك اثنين منها قلبيّ دفاع، في مواجهة أبها، الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ 31 من دوري روشن السعودي.
وأكدت لـ «الرياضية» مصادر خاصة دخول حسن الشمراني وسلطان فقيهي، إلى جانب نور الرشيدي خطط المدرب، لتعويض غياب الجزائريين فاروق شافعي وعبد القادر بدران، قلبي الدفاع الأساسيين، عن المباراة.
ويعاني بدران، وفق ما أعلنه ضمك نهاية الشهر الماضي، من تمزق في العضلة الكمثرية أنهى موسمه، فيما تعرض شافعي للطرد خلال مواجهة الأهلي الماضية، ما سيُفقد الفريق جهوده أمام أبها.
وفي غياب بدران، شارك الرشيدي أساسيًا إلى جوار شافعي أمام الأهلي، بينما يتنافس حاليًا، بحسب المصادر، مع الشمراني وفقيهي، على تكوين ثنائية القلب الدفاعي في تشكيل لقاء أبها.
ميدانيًا، أدى الفريق، الإثنين، على ملعبه، حصة تدريبية، بدأت بعشر دقائق جري، ثم تمارين لياقية وبدنية، أعقبها تطبيق جمل تكتيكية، ثم مناورة فنية ركّز خلالها كونترا على الجوانب التطبيقية.