|


يايسله: رفضنا قتل «الكلاسيكو».. ولسنا جاهزين

الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، يوجه فريقه خلال اللقاء مع الهلال، مساء الاثنين في جدة، المؤجل من الجولة الـ 28 لدوري روشن السعودي تصوير: محمد المانع
جدة ـ مشعل العتيبي 2024.05.07 | 12:44 am

ألقى الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، باللائمة على إهدار الفرص، بعد الخسارة، 1-2، من ضيفه الهلال، مساء الإثنين، في «كلاسيكو» مؤجل من الجولة الـ 28 لدوري «روشن» السعودي.
وقال في مؤتمر صحافي بعد المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية: «في الشوط الأول أتيحت لنا العديد من الفرص ودافعنا بشكل جيد، وفي الشوط الثاني تراجعنا قليلًا، والهلال فريق قوي للغاية».
وأرجع الألماني قلب الضيوف النتيجة، بعدما كانوا متأخرين بهدف، إلى عدم استغلال لاعبيه الفرص لقتل اللقاء.
وتابع «هذا ما أثر سلبًا علينا، خاصةً أمام فريق مثل الهلال، لابد أن يكون عطاؤنا بنسبة 100 في المئة للفوز، ومستوانا كان مختلفًا في الشوط الثاني».
ووصف يايسله النتيجة بـ «المحبطة»، وعدّ تراجع لاعبيه خلال الشوط الثاني طبيعيًا، لكنه امتدح ما سمّاه «تطوّر الفريق»، مؤكدًا ظهور ذلك خلال المباريات الأخيرة، ومستدلًا بتقديم مستوى فني أمام الهلال أفضل من نظيره في «كلاسيكو» الدور الأول بين الفريقين.
وعن رأيه حيال الجاهزية البدنية للأهلي، قال «منذ بداية الموسم، أشرت إلى معاناتنا من نقص في الجانب البدني، اللاعب يجب أن يكون جاهزًا لمدة 90 دقيقة خاصةً أمام الفرق الكبرى، أكرر منذ فترة طويلة ونحن نعاني بدنيًا».