|


لقطة البليهي ولودي بعد مواجهة الأهلي تقسم الجماهير

«لقطة مخجلة.. بيئة الهلال.. من جدكم؟.. يمزحون»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.05.07 | 07:29 pm

حصدت لقطة متداولة على منصة «إكس» لعلي البليهي، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مع زميله البرازيلي رينان لودي عقب مواجهة الأهلي، الإثنين، في مؤجلة الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي، على اهتمامات مستخدمي المنصة بأكثر من 5 ملايين تفاعل خلال أول 12 ساعة من نهاية المواجهة.
المستخدمون تداولوا لقطة للبليهي يهاجم فيها زميله البرازيلي أثناء الاحتفالات بعد نهاية اللقاء، ووصف طرف منهم أن التصرف لا يليق باللاعب، مثل مشاري الذي قال: «مقطع مُستفز بكل أمانة.. مشكلة غير طبيعية ومن الواضح وجود مشكلة فيما بين اللاعبين، والعجيب أن اللاعب من نفس الفريق، وكلها عشان سحبة شال؟؟ لا مُستحيل شكله الموضوع أكبر وأضخم معقولة هذي بيئة الهلال؟ معقولة هذي الضربة للاعب يلعب معاك بالفريق!! علامات استفهام كبيرة في هذي القضية»، ومثله كتب إبراهيم: «لقطة مخجلة صراحة، عيب تتهجم على زميلك كذا»، الرد سريعًا جاء من ريلام الشهري التي قالت: «عادي يمزحون مع بعض».
طرف ثاني عدّ أن اللقطة ليست كاملة، معتبرين أن البليهي ولودي يمزحان، مثل كبير آسيا الذي قال: «أنتم من جدكم تتداولون لقطة مقصوصة وتطلقون الأحكام؟ الفيديو غير كامل وهم يمزحون مع بعض وتصير بين كل اللاعبين عادي»، ومثله اتفق أبو سعد الذي كتب: «صنعتم من الحبة قبة! اللقطة واضحة جدًا مقصوصة وأتحداكم تجيبونها كاملة ما فيها أي شيء»، ومثله السهم الذي رأى أن الهدف هو التشويش على الفريق في المرحلة المقبلة، قائلًا: «فاضيين للأسف تبغون تزعزعون البيت الهلالي قبل مراحل الحسم، استمروا ولن يفيدكم في شيء».