|


كعكي يودع الاتحاديين.. ويدعم رئاسة ناظر

أحمد كعكي نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية (أرشيفية)
جدة ـ الرياضية 2024.05.07 | 09:20 pm

أعلن أحمد كعكي، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية، عن دعمه للؤي ناظر، المترشح لرئاسة نادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة، متمنيًا للنادي مزيدًا من النجاح والاستقرار.
وسار كعكي على خطى أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة النادي الجداوي، الذي أكد بدوره دعمه لملف ناظر.
وكتب كعكي عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، الثلاثاء: «أعتز اليوم بعد ترجلنا من مواقعنا بمنح الأصوات كافة التي أملكها من خلال الجمعية العمومية للمرشح لرئاسة نادينا أخي لؤي ناظر، متمنيًا له ولاتحادنا مزيدًا من النجاح والاستقرار».
ووجه كعكي رسالةً إلى الجماهير الاتحادية قائلًا: «تشرّفت بخدمة الكيان الاتحادي قادمًا من مدرجه الكبير، والذي أفتخر بأن أعود إليه مجدّدًا بعد أكثر من عشرة أعوام خدمت فيها عميد الأندية من مواقع عدّة، وخلال عمل مجلس إدارتنا لم نراهن على إمكاناتنا وتجربتنا وطموحنا وما قدّمناه من دعم بل رهنا نجاحنا بعد الله بموقف ووقفة جماهير الذهب خلف ناديها».
وأثنى كعكي على دعم ووقفة الجماهير، وأوضح: «ما تحقق من نجاح يُحسب لهم في المقام الأول، والخطأ نحن نتحمّله أمضينا معًا إدارةً وجمهورًا أربعة أعوام ملحمية بما تعنيه الكلمة، صفًا واحدًا.. قلبًا واحدًا.. توجت بعودة نادينا العريق بطلًا للدوري بعد أعوام طويلة، وبطلًا للسوبر، ثم مضينا نكرر مجد المشاركة في كأس العالم للأندية ونفتخر بكم وبكل ما تحقق معكم».
واختتم كعكي: «جمهور نادينا الحبيب: عبارات الشكر لا توفيكم استودعتكم الله».