|


انطلاق المرحلة التعليمية في «مصنع الكوميديا»

الفنان الدكتور خالد أمين، عضو هيئة التدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، أثناء تقديّمه محاضرة في استوديوهات «مرواس» أمام طلبة مبادرة «مصنع الكوميديا» (المركز الإعلامي ـ الهيئة العامة للترفيه)
الرياض - الرياضية 2024.05.08 | 04:03 pm

انطلقت المرحلة التعليمية لمبادرة «مصنع الكوميديا» إحدى المبادرات، التي ترعاها الهيئة العامة للترفيه، وذلك بعد اجتياز الطلاب مرحلة تجارب الأداء الفنية.
وحسبما أعلنته الهيئة العامة للترفيه، الأربعاء، عبر بيان صحافي، انتظم الطلاب على مقاعد الدراسة مدة أربعة أشهر للتعلم على التمثيل والكتابة المسرحية، التي يقدمها مجموعة من الأكاديميين والمتخصصين في المجال.
وشهدت أروقة استوديوهات «مرواس» في «بوليفارد سيتي» استقبال الطلاب في مجالي التمثيل والكتابة المسرحية، وبدأت أولى محاضراتهم مع الفنان الدكتور خالد أمين، عضو هيئة التدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، التي عرف خلالها بالمرحلة التعليمية وأهميتها، داعيًا الجميع إلى الاستفادة منها، والالتزام وتحقيق أعلى درجات التفاعل والتميز، الذي سيجعلهم نجوم المستقبل.
في الجانب الآخر، بدأ الدكتور أحمد صقر، أستاذ الدراما والنقد المعاصر، بإعطاء الدروس في مجال الكتابة المسرحية، التي ستكون فرصة كبيرة لصعود جيل جديد يبدع في هذا المجال.