|


العروبة يكسب العربي ويقترب من روشن

لاعبو فريق العروبة الأول لكرة القدم يحتفلون بالهدف الذي سجله زياد الحنطي عند الدقيقة 44 في شباك العربي في المباراة التي انتهت 1ـ0 (المركز الإعلامي ـ دوري يلو)
الرياضية ـ أنور قمقوم 2024.05.08 | 10:14 pm

اقترب فريق العروبة الأول لكرة القدم خطوة جديدة نحو الصعود إلى دوري روشن السعودي، ومرافقة القادسية «المتصدر»، بعد أن حقق فوزًا مهمًا وصعبًا على ضيفه العربي، بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الأول بالجوف، ضمن منافسات الجولة 31 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وسط حضور جماهيري امتلأت بهم مدرجات الملعب.
وبات على فريق العروبة، تحقيق 6 نقاط من أصل 9، لضمان الصعود رسميًا، بغض النظر عن نتائج الفرق المنافسة الأخرى، إذ يواجه تواليًا البكيرية في القصيم، والجبلين في الجوف، والفيصلي في المجمعة.
وفي تفاصيل المباراة، التي جاءت قوية وتنافسية من بدايتها، حتى الدقيقة «44» حينما استغل زياد الحنطي عرضية ليحول الكرة برأسه نحو مرمى العربي، وفي الشوط الثاني ظل التنافس بين لاعبي الفريقين حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.
العروبة رفع رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني، فيما تراجع العربي للمركز الخامس برصيد 52 نقطة، إذ يواجه الترجي على ملعبه الثلاثاء المقبل.