|


اقتراب جاهزية نجم الهلال قبل لقاء النصر يقسم الجماهير على «إكس»

«اشتقنا.. ما أسرعه.. لا تغامر يا سالم»

الرياض ـ الرياضية 2024.05.09 | 08:08 pm

تفاعل مستخدمو منصة «إكس» للتدوينات القصيرة، مع خبر الزميل عبد الإله المرحوم الذي أكد اقتراب سالم الدوسري، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، من الجاهزية للمشاركة أمام النصر في الجولة 32 من دوري روشن السعودي، وحصد أكثر من 2 مليون تفاعل خلال أول 16 ساعة من نشره.
الخبر قسم الجماهير على أكثر من جانب، من الطرف الأول، وصفت بعض الجماهير الهلالية عودة سالم بالمهة مثل حساب كبير آسيا الذي كتب: «الحمد لله، الله يكثر الأخبار الزينة هذي»، ومثله قالت عهد: «هذي الأخبار الحلوة، ما يخذلني سلومي»، واتفق فراس قائلًا:«إي والله الحمد لله اشتقنا».
طرف هلالي آخر استغرب العودة المبكرة، مؤكدين أن مشاركته في نهائي الملك أهم من اللقاء الدوري مثل أبوفيصل الذي قال: «اللهم لك الحمد والشكر، نبيه بكأس الملك أفضل لأن الدوري محسوم، ما يحتاج المغامرة فيه»، ومثله قال السعيد: «عجيبة الرجعة بالسرعة ذي صراحة، أتمنى جيسوس ما يخاطر بأفضل لاعب آسيوي عشان لقاء محسوم».
طرف ثالث استغرب سرعة جاهزية سالم بعد إصابته العضلية في الفخذ، التي لحِقَت به أمام العين الإماراتي، 23 أبريل الماضي، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا مثل حمد الذي قال: «ياخي هذا كيف يتعافى بسرعة كذا تاليسكا جته إنفلونزا وغاب 5 أشهر»، وفي السياق ذاته قال إبراهيم :«من إصابة 5 أسابيع إلى أسبوعين.. شلون ما دري!» الرد جاء سريعًا من رشا التي قالت: «اذكر ربك أصلًا ما أحد يدري عن الوقت، كلها توقعات واللاعب مجتهد وتعافى».