|


المرة الأولى.. أبها وضمك يتعادلان سلبيا

صورة التقطت، الجمعة، من مواجهة أبها وضمك التي انتهت بنتيجة سلبية (المركز الإعلامي ـ دوري روشن السعودي)
أبها ـ حسن ذيبان 2024.05.10 | 08:59 pm

فرض التعادل السلبي سيطرته على مواجهة فريق أبها الأول لكرة القدم، مع ضيفه ضمك في ديربي الجنوب خلال المباراة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.
وتعد هذه المرة الأولى التي يتعادل فيها الفريقان الجنوبيان سلبيًا خلال المواجهات التي جمعتهما في دوري المحترفين السعودي منذ صعودهما سويًا إلى دوري الكبار.
ورفع أبها بالتعادل رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق نقطة عن الأخدود صاحب المركز الـ16 المؤدي إلى الهبوط، فيما أضاف ضمك النقطة الـ39 إلى رصيده في المركز العاشر.
وأضاع البولندي ججيجوش كريتشوفياك، لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم، فرصة كسر سلبية المباراة، بإهداره ركلة جزاء عند الدقيقة 15 من الشوط الأول، تصدى لها الجزائري مصطفى زغبة، حارس مرمى ضمك.
وانحصر اللعب خلال معظم فترات الشوط الأول، وسط الملعب، وفي الشوط الثاني ضغط الفريق الأبهاوي بقوة لكن دون خطورة تذكر حتى أطلق سامي الجريس حكم اللقاء صافرة النهاية معلنًا نهاية اللقاء.
ويحل أبها ضيفًا على الأهلي، السبت المقبل، في حين يواجه ضمك نظيره الفيحاء، الجمعة المقبل، لحساب الجولة الـ32 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.