|


انهض يا الأخضر

يحمل السعوديون اليوم آمالاً عريضة لتجاوز الخسارة الثقيلة التي تلقوها في المباراة الافتتاحية أمام روسيا.. ويتطلعون للنهوض من كبوتهم.. ويطمحون إلى تقديم أفضل ما لديهم في موقعة أوروجواي بهدف إرضاء الجماهير التي وقفت خلفهم وهتفت لهم.. وفي الصورة التي التقطت.. ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، محمد البريك، عبد الله الخيبري، أسامة هوساوي، عبد الملك الخيبري، سالم الدوسري، عمر هوساوي، منصور الحربي، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، يحيى الشهري، وعلي البليهي لاعبو المنتخب السعودي ينتظرون انطلاقة بداية التدريب استعدادًا لخوض نزال آخر يعني لهم الكثير إذا ما أرادوا مسح الصورة السلبية في الموقعة المونديالية الرسمية الثانية تصوير: عيسى الدبيسي
موسكو ـ الرياضية 2018.06.20 | 01:50 am

أجرى الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تغييرات عناصرية على ثلث التشكيلة، التي خاض بها مواجهة روسيا الافتتاحية في نهائيات كأس العالم، الخميس الماضي، استعدادًا لمواجهة الأوروجواي، اليوم، في ثاني مباريات المنتخب السعودي في المجموعة الأولى.
وكشفت العمليات الفنية للمنتخب السعودي في اللحظات الأخيرة، قبيل الموقعة المنتظرة، عن إجراء تعديلات في الخطوط الأربعة للمنتخب "الحراسة، الدفاع، الوسط والهجوم"، بإدراج محمد العويس بدلًا من عبد الله المعيوف في مركز حراسة المرمى، فيما يُنتظر مشاركة علي البليهي في مركز قلب الدفاع بدلًا من عمر هوساوي، وهتان باهبري في خط الوسط بدلًا من يحيى الشهري، وأخيرًا يستعين مدرب المنتخب السعودي بخدمات فهد المولد لقيادة خط الهجوم بدلًا من محمد السهلاوي.